الافضل في المدينة

مجموعة جميرا تتألق بــ 10 فنادق و منتجعات في دبي

عين دبي – فنادق

مجموعة فنادق جميرا هي سلسلة فنادق عالمية تشغل حاليا الكثير من الفنادق والمنتجعات والمجمعات السكنية الفخمة في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وتقع أشهر مشاريعها في دبي مثلا فندق برج العرب جميرا الذي يعتبر أيقونة المدينة، وجميرا أبراج الإمارات، وفندق جميرا بيتش، 

وفي هذا المقال سنقدم لكم اهم التفاصيل حول فنادق مجموعة جميرا في دبي :

1 – فندق برج العرب 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعتبر فندق برج العرب Burj Al Arab أبرز فنادق دبي البارزة، وهو فندق من فئة 7 نجوم، و يقع على جزيرة اصطناعية بــ شاطىء جميرا ويتكون من 202 جناح فخم، مع تسعة مطاعم عالمية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأربعة مسابح  وشاطىء خاص مع خدمة النقل من وإلى المطار بسيارة رولز رويس أو ميرسيدس س350 أو بطائرة مروحية.

كما يحتوي الفندق على مجموعة من أفخم المطاعم والمقاهي، إضافة الى نادي الصوان الصحي.

2 – جميرا بيتش هوتيل 

هو منتجع ساحلي عائلي فاخر يتميز بتصميمه الذي يشبه الموج المتلاطم، مما يجعله أحد أكثر المباني روعة في دبي و يضم 618 غرفة و جناح و فلل تضم أثاثات ومفروشات فاخرة مع إطلالات خلابة على الخليج العربي كما يقدم الفندق مجموعة كبيرة من الأنشطة العائلية والمرافق الترفيهية

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

3 – جميرا فندق الخور

يعتبر الفندق المفضل لدى رجال الأعمال و هو من فئة فنادق الخمس نجوم، و يقع بالقرب من مطار دبي الدولي،ويقدم تجربة إقامة أصيلة في قلب الإمارة و يحتوي 292 غرفة وجناح بإطلالات خلابة على خور دبي كما يحتوي قاعات المؤتمرات الحديثة والمسابح الخارجية إضافة الى مطاعم ومقاهي متنوعة ..

4 – فندق جميرا أبراج الامارات

فندق يحتوي 400 غرفة وجناح إضافة الى 13 مطاعم لتناول الطعام والحياة الليلية، أبرزها ذا ريب روم، وهاكاسان، والنافورة كما يقدم الفندق مرافق شاملة، تشمل ثمانية أجنحة اجتماعات، وقاعة احتفالات واسعة، و Biz Hub، فضلاً عن المرافق المفتوحة للاجتماعات والمؤتمرات.

5 – فندق جميرا زعبيل سراي

يعتبر من أفخم فنادق الخمس نجوم في دبي ويتميز بتصميم يشبه القصور العثمانية القديمة التي تعود للحقبة الإمبراطورية ويضم 379 غرفة أنيقة و26 جناح مترف و38 مسكن ملكي إضافة الى مطاعم ومقاهي متنوعة مع مرافق ترفيهية أبرزها منتجع تاليس سبا العثماني الصحي  .

6 -فندق جميرا القصر

فندق يحاكي فن العمارة الملكي العريق، مقرونا بالحداثة الفخمة في جميع أنحائه ويقدم تجربة إقامة فاخرة و يضم مطاعم و مقاهي عالمية، إضافة إلى منتجع تاليس سبا الصحي و النادي الرياضي تاليس فتنس، كما أنه قريب من سوق مدينة جميرا التقليدي التي تحتضن عشرات من محلات الملابس والمتاجر وصالات العرض .

يحدث الآن  نادي بي بيتش الشاطئي يطلق عرضه Sunset Session الأسبوعي الجديد

7 – فندق جميرا دار المصيف في دبي

الفندق عبارة عن 7 فلل فائقة الفخامة  مكونة من طابقين وتضم مجموعة من المطاعم ومنتجع تاليس سبا حيث الاسترخاء و يقدم الفندق أنشطة تتضمن التنس و الاسكواش و الألعاب الهوائية وصالتنا الرياضية الحديثة.

الفندق كثيراً ما تستضيف الشخصيات الملكية ويحتوي مسبح خاص وبجانبه تراس للتشمس يطل على أجمل المناظر .

8 – فندق جميرا ميناء السلام 

يتميز الفندق بموقعه الفريد على شواطئ الخليج ويحتوي غرف فسيحة مع بلكونات خاصة تطل على البحر إضافة الى مجموعة من المطاعم و المقاهي العالمية ، كما يضم منتجع تاليس سبا الصحي و قاعدة فخمة للعائلات ورجال الأعمال , كما يتميز الفندق بقربه من سوق مدينة جميرا  .

9 -فندق جميرا النسيم 

يعتبر جميرا النسيم من أحدث الفنادق في دبي ويضم 387 غرفة و 43 جناح فسيحة على طراز التصميم المفتوح مع اللمسات العربية التي تعطي إحساسًا قويًا بالمكان ويتميز الفندق بتصميمه الداخلي المعاصر .

10 – مساكن جميرا ليفنج 

يقع في قلب دبي التاريخية على بعدى مسافة قليلة عن أهم مناطق المدينة المالية و التجارية الحديثة ويحتوي 377 شقة فندقية فخمة ويقدم كافة الخدمات و وسائل الراحة التي يحتاج الضيف للاستمتاع بأفخر ما تقدمه الحياة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى