الوجهاتمعالم سياحية

مجموعة زليخة للرعاية الطبية تفتتح عيادة لايف ستايل كلينيك

عين دبي – وجهات 

إفتتحت مجموعة زليخة للرعاية الطبية عيادة “لايف ستايل كلينيك” الجديدة لأسلوب وأنظمة الحياة الصحية، و التي تهدف إلى وضع الصحة في المقام الأول من خلال توفير الاستشارات والمراجعات الصحية والتقييمات للمرضى حول النظام الغذائي وأسلوب الحياة وممارسة التمارين.

ويأتي افتتاح العيادة في خطوة فريدة من نوعها لدعم التحديات الصحية اليومية، مثل الإقلاع عن التدخين، والتخلص من الإرهاق، بالإضافة إلى مكافحة الارتفاع المستمر في مستويات السمنة في دولة الإمارات التي تسجل حالياً ضعفي المتوسط العالمي. إذ تشير تقديرات منظمة الصحة العالمية إلى أن 70% من الرجال، و67% من النساء بعمر 15 سنة وما فوق في الإمارات العربية المتحدة يعانون من زيادة الوزن.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

مجموعة زليخة للرعاية الطبية تفتتح عيادة لايف ستايل كلينيك

ويتمحور عمل العيادة، التي تفتح أبوابها يومياً طوال الأسبوع، حول الاهتمام بمجال التغذية، ومعالجة السمنة، وأمراض الغدد الصم، والطب النفسي، وستعمل العيادة على توفير الاستشارات الطبية للمرضى، وتقديم المشورة حول التغييرات الواجب اتباعها لمعالجة المشاكل الفردية، كما سيقدّم فريق من المختصين الدعم المستمر لتحقيق الأهداف المرجوة للوصول إلى أسلوب حياة صحي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تفتح العيادة أبوابها أمام جميع المرضى الذين يسعون لتغيير أسلوب حياتهم، وينشدون الدعم للقيام بذلك. إذ تشكل العيادة الجديدة الوجهة المثالية لكل من يبحث عن الحلول الصحية المتعلقة بالنظام الغذائي، وممارسة التمارين، وخيارات أسلوب الحياة، ولكل من يواجه ضغوطاً في حياته العملية أو في المنزل، أو يعاني من الإرهاق، وكذلك المدخنين الذين ينشدون الدعم للإقلاع عن التدخين.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ستايل لايف عيادة دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى