الوجهاتمعالم سياحية

مجموعة ’في بي إس‘ للرعاية الصحية، تطلق مستشفى ’ميديور 24×7‘ متعدد الاختصاصات في دبي

عين دبي – وجهات

تحت رعاية معالي السيد عبد الرحمن محمد العويس وزير الصحة لدولة الامارات العربية المتحدة ، أعلنت مستشفى ’ميديور 24×7‘، أحدث المشاريع التي تندرج تحت مظلة مجموعة ’في بي إس‘ للرعاية الصحية، عن افتتاح أبوابها اليوم لتوفير أرقى خدمات الرعاية الصحية بما يتماشى مع المعايير العالمية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة.

يتميز المستشفى بموقعه المميز في منطقة ’بر دبي‘ في قلب إمارة دبي، ويعد ’ميديور 24×7‘ مستشفى مرموقاً متعدد الاختصاصات يتضمن 100 سرير، وسوف يعمل على توفير خدمات الرعاية الصحية الشاملة، التي تشمل التخصصات الرئيسية مثل خدمات رعاية الأمومة والطفولة، وأمراض المسالك البولية، وأمراض الجهاز الهضمي، والجراحة العامة، وطب الأسرة، والعمليات الجراحية الصغرى، وجراحة العظام، وأمراض القلب للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسوف توفر المستشفى أقسام الطوارئ، وطب الأطفال، والأمراض النسائية على مدار الساعة لضمان أرقى خدمات الرعاية الصحية ذات الطراز العالمي في جميع الأوقات.
وتم تجهيز مستشفى ’ميديور 24×7‘ أيضاً مع قسم لخدمات التشخيص والتصوير الشاملة لتقديم أفضل خيارات الاختبار بهدف تلبية احتياجات الرعاية الصحية المتنوعة للمرضى، ودعم متطلبات الأطباء الخاصة. وسوف يعمل المختبر على تحليل اختبارات الدم لدراسة الحالات المرضية المتقدمة باستخدام أحدث المعدات لتحقيق نتائج سريعة ودقيقة من شأنها مساعدة الأطباء في تقليل المدة الزمنية، وفترة انتظار المرضى. وقد تم تصميم قسم التصوير الشعاعي لتلبية الاحتياجات المتقدمة للمرضى، حيث أنه مجهز بأحدث الأجهزة التشخيصية، مثل جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي 1.5 تسلا، وجهاز 160 للتصوير الطبقي المحوري المتقدم، وجهاز تصوير ثنائي بالأشعة السينية.
وبهذه المناسبة قال الدكتور شمشير فيلالي، المدير العام لمجموعة ’في بي إس للرعاية الصحية‘: “نحن متحمسون لإطلاق مستشفى ’ميديور 24×7‘، المنشأة الـ14 تحت مظلة مجموعة ’في بي إس للرعاية الصحية‘. ويتيح هذا المستشفى العاشر لدينا في دولة الإمارات العربية المتحدة، مواصلة تعزيز قدرتنا على تقديم أعلى مستويات الخدمات الصحية في البلاد. كما أنه يشكل محاولة لسد حاجات الخدمات الطبية بأسعار معقولة، تتميز بالتعاطف، والاهتمام والثقة بفضل فريق من الخبراء والأطباء الذين يمنحون كامل الأولوية لراحة واحترام وخصوصية المريض. ونحن واثقون من قدرة مستشفى ’ميديور 24×7‘ على تحقيق نجاح غير مسبوق ليصبح الوجهة المفضلة لتلبية جميع احتياجات الرعاية الصحية الخاصة بالمجتمع”.

يحدث الآن  منتزه إكس بارك من اتصالات يطلق المخيم السنوي لعطلة الربيع 2024

وقد تمت عملية اختيار فريق الأطباء والمتخصصين في الرعاية الصحية في مستشفى ’ميديور 24×7‘ بعناية شديدة من مختلف أنحاء العالم، حيث يتيمز الفريق الطبي من الممرضين والأخصائيين الخبراء بمستوى عال من الخبرة والرعاية اللازمة، بفضل 15 عاماً من الخبرة لدى أكبر المؤسسات الطبية، والتي تخوله تقديم أفضل وسائل الرعاية، والالتزام بتطبيق أفضل الممارسات الصحية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبهذا الصدد قال الدكتور شاجير غفار المدير التنفيذي لـ’في بي إس للرعاية الصحية‘ في دبي والإمارات الشمالية: “بعد دراسة شاملة تضمنت مرافق الرعاية الصحية في مناطق الجوار، قمنا بتأسيس منشأة شاملة توفر جميع احتياجات المجتمع، حيث يجمع المستشفى ما بين أحدث التقنيات الطبية مع فريق من الخبراء من الأطباء ممن يعالجون المرضى بأرقى مستويات الراحة، والاهتمام ضمن بيئة مفعمة بالمحبة والألفة. ونحن واثقون من توفير خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي والتي تمكننا من كسب ثقة المجتمع.

يحدث الآن  فعاليات و عروض مميزة من ماركت الواجهة البحرية لرمضان الكريم 2024

وفي هذا الإطار، قالت الدكتورة ابتسام البستكي، مديرة مجموعة ’في بي إس للرعاية الصحية‘ في دبي والإمارات الشمالية: “يعتبر افتتاح مستشفى ’ميديور 24×7‘ نقطة الانطلاق لخطتنا التوسعية في دبي والإمارات الشمالية، ونحن فخورون بالخبرة الطبية عالمية المستوى، وأحدث التقنيات المعاصرة التي نقدمها للمجتمع الإماراتي، وذلك انطلاقاً من إيماننا بأن صحة المجتمع جزء لا يتجزأ من عملية تنميته.”

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/مجموعة-في-بي-إس-للرعاية-الصحية،-تطل/ (2)
  • مستشفى ميديور (2)
  • مستشفى مديور (1)
  • مستشفي مديور 24/7 العين (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى