المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

مجموعة كريستال تفتتح مطعم و مسرح “ميوز” في سوق البحار

عين دبي – مطاعم

افتتحت مجموعة كريستال المطعم الأنيق والمسرح الموسيقي “ميوز” بسوق البحار في “داون تاون دبي” في 17 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

و يعتبر المطعم والمسرح “ميوز” إضافة نوعية للحياة الليلية التي تشتهر بها مدينة دبي، حيث تجمع أروقتها بين الأصوات اللاتينية والعالمية والعربية.

ويتمحور المسرح الموسيقي حول الموسيقى الحية التي تطلق لها العنان الفرقة الموسيقية الكوبية “SON DE VERDAD“، والتي يعني اسمها “صوت الحقيقة- المعلنة للعالم”، كما سيقدم المغنيين اللبنانيين “كاي فيغالي” و”هادي ضو” لجمهورهما الكريم أمسيات لا تُنسى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن الجدير بالذكر أن ميوز “MUZE قد أضاف الفن الكوبي إلى مزيج فريد من الأصوات ونوتات الموسيقى المتنوعة، حيث هي انعكاس للثقافة الكوبية الأصيلة التي تمتزج فيها الحداثة مع الأصالة والعراقة. أما فيما يتعلق بالتصميم الداخلي، فهو عبارة عن مسرح تم تصميمه لتكون الأضواء فيه مرآة لأزمنة متعاقبة، واستُخدمت على خشبته الأساليب الفنية الحديثة التي تجلت فيها الألوان المذهلة والأقمشة المتنوعة، والأهم مما تقدم، الموسيقى التي أضفت المزيد من الجمال والأناقة على منظومة “MUZE“.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

دليل مطعم ميوز

الموقع: سوق البحار، داون تاون برج دبي

أوقات العمل: الثلاثاء والخميس والجمعة من الساعة 8 مساء وحتى الـ3 صباحاً

للحجز يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني  [email protected]، أو من خلال رقم الهاتف: 1037 450 4 971 + أو +971 4 427 9672 

شاهدوا الصور

[juicebox gallery_id=”1131″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى