سياحة خارجية

مجموعة من الوجهات السياحية لمحبي الثقافة والتاريخ

العديد من المتاحف بالإضافة إلى الفنادق القريبة منها

عين دبي – وجهات خارجية

اختار الموقع الإلكتروني Hotels، مجموعة من الوجهات السياحية لمحبي الثقافة والتاريخ، حيث تضم القائمة العديد من المتاحف بالإضافة إلى الفنادق القريبة منها.قائمة الأماكن المفضلة للإقامة لكل من يرغب في معرفة المزيد عن الثقافات المختلفة:
متحف اللوفر، باريس
كان متحف اللوفر قلعة وقصراً لملوك فرنسا خلال القرون الوسطى قبل أن يصبح متحفاً منذ قرنين من الزمان. وتعد المعروضات في المتحف التي تتراوح ما بين القطع العتيقة من العصور القديمة حتى النصف الأول من القرن التاسع عشر، من بين المجموعات الأكثر أهمية في العالم، لا سيما وأنه يُعتبر موطن لوحة الموناليزا والكثير من القطع القيمة الأخرى.
مكان الإقامة:

فندق هيلوسي باريس
فندق هيلوسي باريس

فندق هيلوسي، باريس
يقع فندق هيلوسي بالقرب من محطتي القطار الرئيسيتين في باريس، غار دو نورد وغاري دو ليست، كما يبعد عدّة خطوات عن متحف اللوفر، وبإمكان الضيوف الإختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف التي تقدم شرفة ذات إطلالة خلابة، وكذلك تجربة الساونا المجانية.
الغرفة متوفرة في فندق هيلوسي بسعر 782 درهم لليلة الواحدة.
ذا هيرميتاج، سانت بطرسبرج
يعرض هيرميتاج في سانت بطرسبرج بروسيا يعرض مجموعة من الفنون العالمية يتجاوز عددها 3 ملايين قطعة، وتعود إلى كافة العصور منذ العصر الحجري حتى مطلع القرن العشرين.
مكان الإقامة:

سيلفر سفير إن سانت بطرسبرج
سيلفر سفير إن سانت بطرسبرج

سيلفر سفير إن، سانت بطرسبرج
يقع بوتيك سيلفر سفير في قلب المركز التاريخي لمدينة سانت بطرسبرج، ويقدم إطلالة على شارع نيفسكي بروسبكت الصاخب وكذلك كنيسة القديس بطرسبرج والقديس بولس، ويبعد الهيرمتاج 11 دقيقة مشياً على الأقدام عن الفندق.
اختر من بين 9 غرف تشمل الغرف العائلية والعادية والمريحة والغرف المفردة والمزدوجة الواسعة، وتأتي جميعها مزودة بالواي فاي ومجهزة بالأثاث المريح وأجهزة تلفاز إل سي دي.
تتوفر الغرفة في فندق سيلفر سفير إن بسعر 448 درهم في الليلة الواحدة.
ذا غوغنهايم، بلباو
يعرض المتحف الموجود في اسبانيا مجموعة من فنون الباسك، إلى جانب أعمال فنية لشخصيات عالمية خلال النصف الثاني من القرن الماضي مثل خورخي أوتيزا أو إدواردو تشيليدا.
مكان الإقامة:

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف
بارسيلو بلباو نيرفيون بلباو
بارسيلو بلباو نيرفيون بلباو

بارسيلو بلباو نيرفيون، بلباو
يتمتع فندق بارسيلو بيلباو نيرفيون بموقع مركزي متميز قريب من الشوارع المتعرجة للحي القديم بالمدينة، كما يبعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام عن متحف ذا غوغنهايم.
يمكن الاستمتاع بالإطلالة على النهر من غرف الفندق الحديثة المزينة بألوان زاهية، أو تناول المأكولات الباسكية الحديثة في مطعم أيبيزال.
تتوفر الغرفة في فندق بارسيلو بلباو نيرفون بسعر 371 درهم لليلة.
المتحف البريطاني، لندن
أكبر متحف في بريطانيا يعتني بالتشكيلة الوطنية لعلوم الآثار والإثنوغرافيا، ويعرض أكثر من 8 ملايين قطعة تتراوح ما بين العظام من عصور ما قبل التاريخ وأجزاء من البانثيون من أثينا والمجوهرات الذهبية.
مكان الإقامة:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
سيزار هوتل لندن
سيزار هوتل لندن

سيزار هوتل، لندن
يقع سيزار هوتل في منطقة بايسواتر السكنية الهادئة التي تعد من أكثر المناطق رقياً في المدينة وتتمتع بروحها العالمية المعاصرية، معروفة بشوارعها على الطراز الفيكتوري ووفرة المساحات الخضراء. يبعد الفندق حوالي 10 دقائق مشياً عن محطة بادينغتون والعديد من محطات مترو الأنفاق، مما يجعله نقطة إنطلاق للتسوق واسكتشاف كل ما في لندن.
تتوفر الغرفة في سيزار هوتل بسعر 500 درهم لليلة الواحدة.
متحف متروبوليتان للفنون، نيويورك
أكبر متحف للفنون في النصف الغربي من الكرة الأرضية، ويعرض مجموعة مكونة من أكثر من مليوني قطعة، وتعتبر التشكيلة ليست كبيرة فحسب، إنما تتمتع بعمقها وتاريخها وتغطي كافة أنحاء العالم، كما تتراوح أزمانها ما بين العصور القديمة حتى الوقت الحاضر.
مكان الإقامة :

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي
فندق ونزل رويال بارك في نيويورك
فندق ونزل رويال بارك في نيويورك

فندق ونزل رويال بارك في نيويورك
يقع فندق ونزل رويال بارك بقلب بلومينغديل، ويمكن الاختيار من بين صالات النوم المشتركة أو الغرف الخاصة والعائلية، كما يمكن الوصول إلى متحف المتروبوليتان للفنون إما من خلال الحديقة المركزية أو عبر المواصلات في المدينة.
تتوفر الغرفة في فندق ونزل رويال بارك بسعر 382 درهم لليلة الواحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى