الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

مجمّع ريفرلاند دبي ينظم النسخة الثانية من مهرجان الشتاء

عين دبي – وجهات 

أطلق مجمّع ريفرلاند دبي النسخة الثانية من مهرجان الشتاء، الذي يتيح للزوار الاستمتاع بطيف من الفعاليات بدءاً من 21 ديسمبر 2017 حتى 6 يناير 2018، ضمن الوجهة المفتوحة أمام الزوار مجاناً.

وخلال المهرجان، سيكتسي مجمع “ريفرلاند دبي” بحلة الشتاء ليتحول إلى عالم ثلجي أبيض مليء بالعجائب الساحرة والتشكيلات الضوئية المدهشة، ليستمتع الزوار في منطقة ألعاب ثلجية تتيح لهم قضاء أمتع الأوقات في تراشق كرات الثلج مع الأصحاب وأفراد العائلة، إضافة إلى فرصة وضع بصماتهم الإبداعية في كتاب التلوين الأضخم في العالم، أملاً بتسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وسيزدان المجمع بالكثير من الديكورات المذهلة والأجواء السحرية، حيث سيحتضن طيفاً من العروض والأنشطة الممتعة التي تناسب جميع أفراد العائلة على اختلاف أعمارهم، كما سيحظى الزوار بفرصة التمتع بحلبة التزلج الجليدية، إضافة إلى عروض الأفلام السينمائية في الهواء الطلق والتي ستعرض أشهر الأفلام العائلية المسلية، علاوة على إقامة سوق مستوحى من أجواء الأعياد الأوروبية التقليدية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتوفر أيضاً للزوار من مختلف الأعمار باقة من الأنشطة المشوقة مثل عروض الشارع الاحتفالية والمعزوفات الموسيقية، إضافة إلى المأكولات والمشروبات الشهية المعدّة خصيصاً لموسم الشتاء.

يحدث الآن  إكس بارك جونيور ينظم أنشطة و فعاليات مميزة بمناسبة عيد الفصح 2024

وفيما يلي قائمة بالأنشطة الاحتفالية التي يستضيفها مجمع “ريفرلاند دبي” خلال مهرجان الشتاء:

  1. كتاب التلوين الأضخم في العالم والمتوقع دخوله موسوعة غينيس للأرقام القياسية: تشهد القرية الفرنسية نشاطاً مجانياً مفعماً بالتميز مع سعي مجمع “ريفرلاند دبي” لتسجيل رقم قياسي جديد يدخل موسوعة غينيس عن أضخم كتاب تلوين في العالم.
  2. حلبة التزلج: لا تكتمل متعة الموسم دون جولة على حلبة التزلج! حيث يتاح لزوار المجمع الاستمتاع على حلبة الجليد التي تقع في “أميزيام بلازا” لتضفي نفحة من التميز على مهرجان الشتاء.
  3. منطقة ألعاب ثلجية: يحتضن “بورد ووك بلازا” في المجمع منطقة ألعاب ثلجية تمكّن جميع الزوار كباراً وصغاراً من الاستمتاع بتراشق كرات الثلج علاوة على صناعة الأكواخ الثلجية وتشكيل رجل الثلج مجاناً.
  4. رسائل مهرجان الشتاء: تعزيزاً للأجواء الاحتفالية، يحظى الأطفال بفرصة مشاركة أمانيهم مع “ريفرلاند دبي” عبر وضع رسائلهم في صندوق بريد خاص متواجد ضمن منطقة “ريفييرا بلازا”.
  5. سوق مهرجان الشتاء: يقع السوق ضمن منطقتي “آيلاند بلازا” و”ريفييرا بلازا”، وسيضم الكثير من الأعمال الحرفية الفريدة والأطباق الشهية، كما سيوفر لزواره تشكيلة غير مسبوقة من الهدايا والمأكولات الملائمة لأجواء الشتاء، مثل الشوكولاته الساخنة وحلوى “سمورز” وغيرها الكثير.
  6. سينما الهواء الطلق: لا تكتمل البهجة دون مشاهدة الأفلام السينمائية، لذلك يقدم مجمع “ريفرلاند دبي” باقة من أفلام العائلية الشهيرة في سينما الهواء الطلق المجانية التي تقع في “آيلاند بلازا” بدءاً من 21 ديسمبر حتى 6 يناير 2018.
يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

ويرحب مجمع “ريفرلاند دبي” بزواره في فعالية “مهرجان الشتاء” من الساعة 4:00 عصراً حتى 10:00 مساءً يومياً بدءاً من 21 ديسمبر 2017 حتى 6 يناير 2018.

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/فعاليات-مهرجان-الشتاء-في-دبي/ (23)
زر الذهاب إلى الأعلى