الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

مجوهرات اسبانية وأزياء فاخرة في معرض “كيه إس دبي” بفندق العنوان

عين دبي – معارض

يستضيف فندق العنوان مونتجمري دبي معرضاً للمجوهرات الاسبانية والأزياء الفاخرة تنظمه شركة “كي إس دبي” وذلك يوم الاثنين في 12 من أكتوبر. حيث ستعرض كاجا فابياني تشكيلة فريدة من المجوهرات الماسية، والمزينة بالأحجار الملونة التي تليق بالمرأة الباحثة عن التفرد.

كما سيطرح بوتيك “كارما” الذي يضم أزياء لأهم مصممي الأزياء في الهند، مجموعة راقية من أزياء المصمم سابياساشي الذي تعاون مؤخراً مع كريستيان لوبوتان الاسم الأبرز في عالم تصميم الأحذية ضمن أسبوع الأزياء في الهند. كما ستطرح المصممة  أناميكا خانا تشكيلة مميزة من تصاميمها التي تعرض في محلات هارودز الشهيرة بالمملكة المتحدة. بالإضافة إلى أسماء أخرى لامعة بمجال الموضة.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

وعلقت كل من سيمران شروف وكامو فاجاني المسؤولتين عن تنظيم الحدث : “سيحظى عشاق الأزياء الفاخرة بفرصة التسوق من بوتيك كارما الذي يتواجد لأول مرة في دبي، كما سيجدوا أحدث المجوهرات الراقية بروح اسبانية”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويأتي الحدث من ضمن فعاليات شركة “كي إس دبي” المتخصصة بتقديم استشارات في مجال الأزياء والموضة، وتنظيم فعاليات ومعارض لمجموعات حصرية لأشهر المصممين حول العالم.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

 شاهدوا الصور

مجوهرات اسبانية وأزياء فاخرة في معرض "كيه إس دبي" بفندق العنوان مجوهرات اسبانية وأزياء فاخرة في معرض "كيه إس دبي" بفندق العنوان مجوهرات اسبانية وأزياء فاخرة في معرض "كيه إس دبي" بفندق العنوان مجوهرات اسبانية وأزياء فاخرة في معرض "كيه إس دبي" بفندق العنوان

مجوهرات اسبانية وأزياء فاخرة في معرض "كيه إس دبي" بفندق العنوان

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى