الوجهاتمعالم سياحية

محلات الأزياء في دبي تطرح أحدث تشكيلات أزياء ربيع وصيف2017

عين دبي – وجهات

تبدأ أشهر محلات الأزياء في دبي اليوم الجمعة (10 فبراير الجاري)، طرح أحدث تشكيلات أزياء ربيع وصيف2017، موجهةً دعوتها لعشاق الأناقة والتميز لاستقبال الموسم الجديد بمجموعة واسعة من التصاميم القادمة مباشرة من كبرى دور الأزياء العالمية إلى دبي باعتبارها عاصمة الموضة في المنطقة، ومن بين العلامات التجارية كافالي، وكوتش، ومارك جاكوبس، ومايكل كورس، وتوب شوب، وتومي هيلفيغر، وغيرها من العلامات التجارية العالمية الكبرى في الأزياء.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

ويأتي إطلاق تشكيلة الربيع/ الصيف ضمن “تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة”، الذي تم الإعلان عنه في شهر نوفمبر الماضي، وبدأ تطبيقه مع انطلاق مهرجان دبي للتسوق 2017، ثم تبعه الاحتفالات برأس السنة الصينية في 29 يناير حتى 7 فبراير.

ومن الجديد بالذكر أن دبي تأتي في المركز الثاني عالمياً بعد العاصمة البريطانية لندن، من حيث تواجد كبرى العلامات التجارية، التي تُزين أسماءها قرابة 100 مركز تسوق على مستوى المدينة، الأمر الذي ساهم في ترسيخ مكانة دبي كعاصمة للتسوق، ومركز عالمي لتجارة التجزئة. وتستضيف دبي أشهر العلامات التجارية التي اقترنت أسماؤها حول العالم بالفخامة والرقي في مجال الأزياء، لتقدم كل ما يلبي أذواق وتطلعات الباحثين عن أحدث خطوط الأزياء والموضة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تقويم شهر نوفمبر سبلاش (1)
زر الذهاب إلى الأعلى