الوجهات

محلات غاليري لافاييت تفتتح جناح خاص بفساتين السهرة بمواصفات عالمية

عين دبي – وجهات

افتتحت محلات غاليري لافاييت، وجهة التسوّق الأرقى، مساحة تسوّق كبرى مخصّصة لفساتين السهرة تجمع بين الملابس الراقية وأزياء الهوت كوتور.

ومع افتتاح الجناح الجديد، الذي سيضمّ تشكيلةً كاملةً من الفساتين المذهلة منها إصدارات محدودة لألبيرتا فيريتي، وأندرو جي أن، وكارولينا هيريرا، وجيامباتيستا فالي، وماركيزا، وفيونيه، وجايسون وو، وإنجي باريس، أصبحت لدى عاشقات الموضة والتصاميم عالية الرفاهية الفرصة المثلى لشراء كلّ ما يلزمهنّ لإطلالة ساحرة.

ومن المقرّر أن تضمّ المساحة الجديدة المخصّصة لفساتين السهرة في محلاّت غاليري لافاييت دبي، مجموعاتٍ واسعةً من الفساتين الخلاّبة المنتقاة بعناية على يد فريق خبراء غاليري لافاييت دبي، وستعرض على العميلات في أجواء راقية غاية في الأناقة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يتميّز المتجر بطبيعة فاتنة وجذابة تتماشى مع جوهر محلاّت غاليري لافاييت، ويمثّل مساحةً مبهرةً وفاخرةً لا تخلو من اللمسات العصرية. ولقد جرى تحديث جميع قطع الأثاث في جناح فساتين السهرة في غاليري لافاييت خصيصاً للجناح.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

تستوقف الزائرة فور دخولها الردهة الخاصة بكبار الشخصيات، فتدعوها للاستراحة والاستمتاع بالمذاق الرائع لمأكولات لو غورميه فيما يعرض عليها خبراء التسوّق الشخصي الفساتين المفضّلة لديها.

وقد أتت غوغا أشكينازي، المديرة الإبداعية لعلامة فيونيه خصيصاً إلى دبي لتشارك في الافتتاح الكبير لجناح فساتين السهرة في غاليري لافاييت. وفيما تحوّلت المساحة الكائنة في الطابق الأول من المتجر إلى صالة لحفل استقبال ضخم استضاف أجمل عارضات الأزياء، وقدّمت فيه ألذّ المأكولات على أنغام موسيقى الدي جي الذي رافق الضيوف في أجواء ليلية ساحرة.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/محلات-غاليري-لافاييت-تفتتح-جناح-خاص-بف/ (4)
  • غاليري لافيت دبي (1)
  • محل ملابس paris دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى