الفعالياتالوجهات

مخيم المستكشفون الصغار يعود مجددا للأطفال في الإمارات

عين دبي – صيف 2015 

أعلن المستكشفون الصغار عن عودة مخيم المستكشفون الصغار الصيفي، الذي سيتم افتتاحه يوم 28 يونيو، بما يتيح للأطفال الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المختارة، لرسم البسمة على وجوههم طوال العطلة المدرسية الصيفية.ويقدم مركز المستكشفون الصغار التعليمي الترفيهي هذا الصيف للأطفال في دبي ممن تتراوح أعمارهم بين 3 و10 سنوات برنامجاً يتضمن أنشطة ترفيهية وتعليمية.

ويستمر المخيم على مدار 10 أسابيع، بدءاً من 28 يونيو ولغاية 3 سبتمبر. وذلك من الأحد الى الخميس أسبوعياً من الساعة 9:00 صباحاً ولغاية الساعة 2:00 ظهراً.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

وسيتمحور كل أسبوع من المخيم الصيفي حول موضوع مختلف لضمان أن يستمتع الأطفال بمجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الشيقة، ومنها: عجائب من البرية، ومصنع المياه، وتحت البحر، ونجوم المطبخ الخارقين، المملكة المسحورة، العادات الصحية، ورحلة في الطبيعة، وأصوات من حولنا، والمدرسة جميلة، وحرك جسمك!

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمكن للأهل اختيار الحجز على أساس يومي أو أسبوعي، وتتراوح الأسعار بين 160 درهم لليوم الواحد و650 درهم للأسبوع، وتشتمل باقة العروض على وجبات خفيفة ووجبة غداء.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

ويقام المخيم الصيفي في مركز المستكشفون الصغار في ماجيك بلانيت سيتي سنتر مردف، والذي يقع عند المدخل الجنوبي الشرقي، حيث تتوفر أماكن ركن السيارات، ويمكن الوصول إليه من خلال شارع الشيخ محمد بن زايد.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مخيمات الشتاء للطفال في دبي (1)
  • مخيمات ترفيهيه (1)
  • مخيمات صيفية 2019 في الفجيرة (1)
  • مخيمات صيفية عن بعد كويت (1)
  • مخيمات صيفية في دبي (1)
  • نادي صيفي للاطفال في الشارقة ٢٠١٨ (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى