سياحة خارجية

مركز العلاج الشامل في منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا

مركز العلاج الشامل لمكافحة علامات التقدم في السن

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا، عن البرنامج غير الجراحي لمعالجة العوامل التي تؤثر سلباً على صحة البشرة، وتحديداً العلاقة بين العقل والبشرة والمعدة وتأثيرها على الظهور المبكر لعلامات التقدّم في السن.

يقدم مركز العلاج الشامل لمكافحة علامات التقدم في السن بين ربوع منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا، برنامج غير جراحي حسب حاجات كل شخص، بهدف تأخير أو الحدّ من عملية التقدّم في السنّ، ومنح إطلالة مشرقة.

منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا
منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا

تبدأ الرحلة العلاجية من مركز العلاج الشامل لمكافحة علامات التقدم في السن بين ربوع منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا، مع فحص للعافية، وتحليل متقدّم لتركيبة البشرة وجلسة استشارة من أجل تحليل أسلوب حياة كلّ ضيف، ويكشف هذا التحليل عن العادات الغذائية، ومستويات الإجهاد، والتوازن الهرموني وغيرها من البيانات، مثل مقاومة الإنسولين، واختلال التوازن في المعدة والأمعاء، ونوعية النوم والآثار البيئية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا
منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا

يشمل البرنامج علاجاتٍ مختلفةً بدءاً من اليوغا للحفاظ على الجمال وصولاً إلى منشطات الذهن الطبيعية والاستحمام في الغابة، بالإضافة إلى جلسات تأمل، وتمارين تنفس، وجلسات تثقيف وتصوّر للذات وإثباتها، بالإضافة إلى ذبذبات وغيرها من تقنيات تحسين وظائف الجسم لعلاجات البشرة، وعلى ضوء نتائج التحليل، تصمّم أخصائية العافية في منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا، قائمةً غذائيةً، وعلاجاتٍ، ونشاطات مفعمة بالحيوية تعزز يقظة الذهن خلال فترة الإقامة وذلك بحسب حاجة كل شخص، بالإضافة إلى متابعة عن بُعد عند الانتهاء من جلسات العافية.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا
منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا
منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا

يذكر أنه يمكن حجز أربع ليالٍ بسعر ثلاث ليالٍ، أو حجز خمس ليالٍ بسعر أربع ليالٍ، اعتباراً من 350 يورو + 8% ضريبة على القيمة المضافة للّيلة الواحدة في ڤيلا ريدج المطلة على البحر.

يذكر أنّ السعر يشمل بوفيه فطور يومي، ووسائل راحة وخدمة واي فاي مجانية في الغرفة.

رقم الهاتف: 51 00 511 (252) 90+.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سيكس هي سيكس (1)
زر الذهاب إلى الأعلى