التسوقالوجهات

مركز الغرير دبي يفتتح بوليفارد المطاعم

عين دبي – وجهات

كشف مركز الغرير، احدى وجهات التسوق الرائدة في دولة الامارات مؤخرا، عن افتتاح بوليفارد المطاعم الذي طال انتظاره، حيث يضم أكثر من 27 مطعما يقدم فيها مأكولات عالمية ومتنوعة لمختلف الاذواق، يتصل البوليفارد بمنطقة التسوق التي تقع في الطابق الأرضي من المركز ومساحته 10421 متر مربع ويستوعب أكثر من  3000 شخص مما يجعله من أكبر وجهات تذوق الطعام في المدينة.

موقع مركز الغرير في قلب دبي القديمة يجعله أحد المعالم المهمة التي يجب زيارتها من قبل السائحين والمقيمين على حد سواء، لذلك يحرص المركز على تقديم الخيارات المتجددة التي تناسب مختلف الزوار. يضم البوليفارد الجديد مجموعة كبيرة من الخيارات التي تناسب جميع الاذواق مثل المأكولات الامريكية والهندية والعربية ومأكولات مطبخ جنوب أفريقيا، ويضم أسماء عالمية مثل دين تاي فنغ وياكيتات وأتيستو وليمون جراس وسانجيتا،وأسماء غربية مشهورة مثل جيرارد وأل ذا بيركز وفرايديز ودينيز وناندوز وجوليبي وكريسبي كريم وباباروتي وستاربكس، وأسماء عربية معروفة مثل كبابجي وبستون صمد وغيرها الكثير.

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا

الجدير بالذكر أن البوليفارد الجديد يضم أيضا جلسات خارجية لكل من يحب أن يستمتع بالهواء الطلق، وخيارات مناسبة للعائلات وأطفالهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى