الفعاليات

مركز برجمان يستضيف لعبة المغامرة 60 ثانية الى برجمان

 عين دبي – فعاليات 

خلال العطلات المدرسية في هذه الفترة، سيحظى المتسوقون في مركز برجمان بمتعة حقيقة! في الفترة بين 26 مارس و15 إبريل -ولأول مرة في المنطقة- يستضيف مركز التسوق لعبة المغامرة  60 seconds to BurJuman، ويدعو الجميع للمشاركة.

مع مجموعة من ألعاب المهارة والبراعة الموجودة في مناطق مليئة بالمتعة والمرح في جميع أنحاء المركز، يمكن للمتسوقين المشاركة في التحدي ومعرفة ما إذا كانوا سيعودون إلى منازلهم وهم متوجون بالنصر!

يومياً من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، سيقدح المتسوقون زناد فكرهم من خلال مجموعة من التحديات التي يجب أن ينهوها خلال 60 ثانية فقط! اكتشف مناطق الألعاب المليئة بالمغامرة في الباحة الرئيسية في الطابق الأول، بالقرب من أتيباسي كافيه، والباحة الرئيسية في الطابق الثاني بالقرب من “The Children’s Place”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هناك سبعة تحديات يجب التغلب عليها خلال 60 ثانية، ويمكن للمشاركين اختبار مهاراتهم عدة مرات كلما رغبوا في ذلك. إذا لم يُحقق النجاح في أول مرة، يمكن لجميع أفراد الأسرة المحاولة مرة أخرى حتى يحققوا النجاح.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

بدءاً من 3 إبريل وحتى 15 إبريل، يمكن للعملاء الذين ينفقون أكثر من 100 درهم إماراتي في مركز برجمان المنافسة للحصول على فرصة للفوز ببعض الجوائز الرائعة من متاجر التجزئة المفضلة لديهم في مركز برجمان. من الأحد وحتى الأربعاء، سيُمنح المتسابق الذي ينجح في اجتياز أربعة تحديات فقط من إجمالي سبعة تحديات جائزة خاصة. لكن خلال أيام الخميس والجمعة والسبت سيفوز أول 10 متسابقين يتمكنون من إنهاء التحديات السبعة جميعاً بجائزة كبرى. الجهات الراعية للجوائز هي ماجيك بلانيت، صديقي وأولاده 1915، كارا للذهب والألماس، ليالي للمجوهرات، إتش آند إم، فيكتوريا سيكريت، ذا بودي شوب، شكسبير آند كو، وماري براون.

بعد اختبار مهاراتهم، يجب على الزائرين التأكد من البقاء داخل المركز لمشاهدة العرض المذهل لفعالية “60 seconds to BurJuman” التي سيقيمها المركز! في تمام الساعة 6 مساءً، 7 مساءً، و8 مساءً كل يوم الخميس، الجمعة، والسبت في الفترة من 25 مارس إلى 14 إبريل، سيستمتع الصغار والكبار بعرض رائع لمدة 20 دقيقة يضم مجموعة من عازفي الموسيقى، ومؤدي عروض السير على العصي الخشبية الطويلة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

ويضم مركز برجمان إحدى دور السينما المفضلة لدى الجميع في المنطقة – VOX Cinemas– ومنطقة “ماجيك بلانيت” الترفيهية المغطاة المفضلة لدى الجميع في المنطقة، وردهة المطاعم، ومطاعم تقدم مجموعة متنوعة من تجارب الطهي التي ترضي جميع الأذواق، كما يوجد الكثير من الأمور التي تستحق المشاهدة والتجربة في مركز برجمان خلال العطلات المدرسية القادمة.

ستُقام فعالية “60 Seconds to BurJuman” من الساعة 4 مساءً إلى الساعة 10 مساءً في الفترة من 26 مارس إلى 15 إبريل.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى