الفعاليات

مركز دبي المالي العالمي يستضيف فعالية أمسيات سينمائية

عين دبي – الفعاليات

أعلن مركز دبي المالي العالمي، المركز المالي العالمي الرائد والوجهة المميزة لأنماط الحياة العصرية والفنون والثقافة، عن فعالية جديدة لمشاهدة الأفلام السينمائية في الهواء الطلق بالتعاون مع “آي سي دي بروكفيلد”، حيث سيكون عشاق السينما على موعد مع مجموعة متنوعة من أفلام هوليوود الشهيرة عبر سلسلة “أمسيات سينمائية في مركز دبي المالي العالمي” التي ستقام خلال شهري مارس وأبريل.

وستقام النسخة الأولى من الفعالية المجانية يوم الأربعاء 22 مارس اعتباراً من الساعة 7:00 مساءً، في منطقة الشرفة لمباني بريسنت في مركز دبي المالي العالمي.

وسوف تعرض الأمسية الأولى ضمن السلسلة فيلم “مهمة مستحيلة: بروتوكول الشبح” وهو من إنتاج عام 2011 وبطولة توم كروز، جيريمي رينر، بولا باتون، وسيمون بيج. وقد جرى تصوير العديد من مشاهد الجزء الرابع من الفيلم في دبي، كما شهد الفيلم ظهوراً خاصاً لمبنى البوابة الذي سيشكل كذلك خلفية رائعة للأمسيات السينمائية .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسوف تتيح هذه الفعالية للزوار فرصة تذوق أطيب المأكولات من المطاعم الموجودة في الشرفة، حيث سيعرض كل منها أشهى ما لديه من أطباق ووجبات بأسعار مغرية. حيث يقدم مقهى “بازار” خيارات متنوعة ضمن 3 سلال، هي سلة آسيا، وسلة اللحوم، وسلة مقهى بازار، بينما يقدم مقهى “دوم كافيه” وجبات الميني برغر مع السندويشات والبطاطا المقلية. كما سيتمكن الزوار من الاستمتاع بمجموعة مختارة من سندويشات الستيك والبرغر والبطاطا المقلية لدى مطعم “ذا ستيك بار”.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

تجدر الإشارة إلى أن اسم مركز دبي المالي العالمي قد أصبح اليوم رديفاً للأنشطة الفنية والثقافية، حيث يستقبل بشكل منتظم الآلاف من الزوار في فعاليات “ليالي الفن” التي تقام سنوياً وتشارك فيها نخبة من أبرز الفنانين من مختلف أنحاء العالم. وقد شهد هذا الحدث مؤخراً إطلاق برنامج التكامل الفني لمركز دبي المالي العالمي، وهو مبادرة جديدة تؤكد على مكانة المركز باعتباره وجهة إقليمية رائدة للفنون والثقافة.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى