الشارقة

مركز صحارى يقدم حملة تنزيلات ضخمةتصل إلى 80٪.

تنزيلات ضخمة خلال الفترة من 4 إلى 6 يناير 2018

عين الشارقة – وجهات

أطلق مركز صحارى حملة تنزيلات ضخمة خلال الفترة من 4 إلى 6 يناير 2018،  تصل إلى 80٪. وتشكل الحملة جزءًا من مبادرة التسوق التي أطلقتها إمارة الشارقة، “مهرجان ربيع الشارقة” الذي يهدف إلى تعزيز مكانة الإمارة كوجهة تسوّق على مدار العام.

ومن شأن هذه الحملة الحصرية التي تستمر لمدة لثلاثة أيام أن تجعل من التسوق خلال هذا الموسم أكثر متعة، حيث سيتمكن العملاء في مركز صحارى من شراء المنتجات التي يرغبون بها بأسعار مخفضة جدًا من العديد من المحلات التجارية الموجودة في المركز. وسيحصل العملاء أيضًا على عروض خاصة في مجموعة من المطاعم والمقاهي، لقضاء أيام حافلة بالمتعة لجميع أفراد الأسرة. وستكون هذه الحملة فرصة مثالية لسكان الشارقة للاستمتاع بتجربة تسوّق رائعة خلال هذه الحملة الترويجية.

وتعتبر “خصومات الشارقة الكبرى” جانبًا من مهرجان ربيع الشارقة الذي أطلقته غرفة تجارة وصناعة الشارقة، لتقديم تجارب تسوق مثيرة للعملاء، بما يدعم رؤية الحكومة لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة أسعد دولة في العالم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويحرص مركز صحارى على تعزيز سعادة عملائه من خلال فرص التوفير في التكاليف التي تضفي المزيد من المتعة على كل رحلة تسوق. وللاستفادة من الخصومات غير المسبوقة، يدعو مركز صحارى عملاءه للاستفادة من العروض طوال مدة الحملة. بالإضافة لذلك، فإنه عند التسوق بقيمة 200 درهم في مركز صحارى، سيحظى العميل بفرصة لربح سيارة ماكلارين 540 C ، ورحلة لزيارة مركز إنتاج ماكلارين، أو واحدة من عدة قسائم تسوق تبلغ قيمتها 100,000 درهم من روديو درايف.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تنزيلات كلباء (2)
  • مركز صحارى إمارة الشارقةّ عروض 2019 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى