أبوظبي

مسابقة المراسل الصغير لبطولة مبادلة العالمية للتنس

لمن تتراوح أعمارهم بين 6 و14 عاماً

عين أبوظبي – مسابقات

أطلقت فلاش للترفيه، المسابقة الخاصة باختيار المراسل الصغير للدورة الحادية عشر من بطولة مبادلة العالمية للتنس MWTC.تتيح هذه المسابقة للشباب واليافعين من عشاق رياضة التنس، فرصة دخول عالم الصحافة، كما سيتمكن الفائز من لقاء نخبة من أفضل وألمع نجوم التنس في العالم.

مسابقة المراسل الصغير لبطولة مبادلة العالمية للتنس
مسابقة المراسل الصغير لبطولة مبادلة العالمية للتنس

بالإضافة إلى الحصول على فرصة لحضور المؤتمرات الصحفية بعد انتهاء المباريات، وتقديم تقارير صحفيّة مباشرة من المعلب المركزي لبطولة مبادلة العالمية للتنس.
هذا وسيتاح للمراسل الفائز الحصول على المشورة والتوجيه من الصحفية المتخصصة برياضة التنس ريم أبو الليل، والتي تجوب أنحاء العالم لحضور جميع فعاليات التنس الكبرى، وتعتبر واحدة من ألمع الأسماء في قطاع الصحافة الرياضية.
وبحلول نهاية البطولة، سيتمكن المراسل الفائز من طرح مجموعة من الأسئلة الذكية وإجراء مقابلات مع شخصيّات مميزة.
وللمشاركة هذا العام في مسابقة المراسل الصغير للدورة الحادية عشر من بطولة مبادلة العالمية للتنس (MWTC)، يتوجب على المرشحين من الفتيان والفتيات، ممن تتراوح أعمارهم بين 6 و14 عاماً، تقديم مقطع فيديو يظهر مهاراتهم الصحفية، ويعكس مدى تألقهم وخبرتهم، وذلك سواءً كانوا يجرون مقابلاتٍ مع الأصدقاء أو العائلة أو مدرسيهم.
يذكر أنّ الدورة الحادية عشر من بطولة مبادلة العالمية للتنس، ستشهد مشاركة مجموعةٍ تضم 6 لاعبين ولاعبتين يتمتعون جميعاً بمستويات عالية من الخبرة والمهارة في رياضة التنس.
وتضم هذه المجموعة نخبة من ألمع لاعبي التنس في العالم، بما يشمل النمساوي دومينيك تيم (المصنف السابع عالمياً)، بالإضافة إلى الجنوب أفريقي كيفن أندرسون الذي خاض نهائي بطولة ويمبلدون لعام 2018، وكاران خاشانوف (المصنف التاسع عشر)، وهيون تشونج .

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025

تجدر الإشارة إلى أنه خلال مسابقة العام الماضي، فازت أليسا كيرنير بلقب المراسل الصغير للبطولة، وهو ما أتاح لها حضور المؤتمرات الصحفية، وإجراء مقابلاتٍ مع لاعبة التنس اللاتفية المحترفة يلينا أوستابينكو، ولاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى عالمياً، بالإضافة إلى اللاعب الجنوب أفريقي كيفن أندرسون الذي تواجد في ملعب التدريب.

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • المراسل الصغير (2)
  • https://www 3indubai com/tag/مسابقات-للأطفال/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى