الفعاليات

مسرحية جريس تعرض على مسرح مركز دبي التجاري العالمي

عين دبي – فعاليات

تبدأ أولى عروض المسرحية الموسيقية “جريس” يوم غدٍ الجمعة الموافق 7 إبريل في تمام الساعة 8 مساءً بمركز دبي التجاري العالمي، وسوف يستمر عرض المسرحية التي تعدّ واحدة من أعظم المسرحيات الموسيقية التي تم إنتاجها حتى الآن، على مدى أسبوع كامل حتى يوم 13 إبريل.

يُعدّ  العرض المسرحي “جريس” الذي يعرض لأول مرة في دبي والشرق الأوسط، العرض المفضل على مسارح برودواي، والحي الغربي، والشاشة الفضية، ويقوم بإخراج هذا النسخة الجديدة كلياً المدير الفني لشركة كيرف نيكولاي فوستر، منتجة العرض، وهي إحدى شركات الإنتاج المسرحي الرائدة في المملكة المتحدة، وذلك بالشراكة مع شركة IX 6 ديجريس للترفيه.

تمثّل مسرحية “جريس” خليطًا من موسيقى الروك آند رول، والكثير من الرقص والحركات، وتعتبر أفضل مسرحية موسيقية حتى الآن وتعرض في أهم المدن العالمية كاملة العدد، ويضم العرض روائع لا تًنسى من أغاني فيلم جريس ومنها: “أنت الذي أريده” و “الليالي الصيفية” و “مخلصة لك حتى النهاية” وغيرها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (4)

إنها مسرحية مثيرة تجمع فيها الصدفة وحدها الفتى المشاغب داني، والفتاة الرقيقة ساندي، بعد قضاء صيف رومانسي مذهل، بعد انتقال ساندي الطالبة في السنة النهائية إلى الدراسة في مدرسة رايدل الثانوية. ولكن هل سيتمكن “داني” و”ساندي” من التغلب على معاناة حياة المراهقين في الخمسينيات من القرن الماضي، ويعثروا على الحب الحقيقي؟

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

سوف يستمتع الجمهور بالعرض المسرحي ’جريس‘ الذي يسلّط الضوء على حقبة الخمسينات الفريدة، كما سوف يكون في وسع الزوار الاستمتاع بمهرجان ’زمن الفن الجميل – جو فينتاج‘، الذي يُقام بالتزامن مع العرض، ويستمر لمدة أسبوع، سواء بالحضور مبكراً قبل موعد المسرحية أو بعد انتهاء العرض، والمهرجان مستوحى من حقبة الخمسينات، ويُعرض به السيارات القديمة، وموسيقى الروك آند رول، والعروض الحية المثيرة، وأنشطة الأطفال المستوحاة من العصر الماضي، وغير ذلك.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024

تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهم.

وللحجز، يرجى الاتصال بشركة “بلاتينيوم ليست” على هاتف: 04-274 3555

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى