رمضان أحلى في دبي

مسلسلات OSN في رمضان 2018

أكثر من 25 مسلسل والعديد من الخدمات عبر باقات OSN

عين دبي – رمضان أحلى

أعلنت OSN عن عرض أكثر من 25 مسلسل عبر باقات OSN، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المميزة، وذلك خلال شهر رمضان الكريم 2018.

تشمل مسلسلات OSN لهذا العام، مسلسل طريق من بطولة عابد فهد ونادين نسيب نجيم، والدراما الخليجية عبرة شارع من بطولة سعاد عبدالله وداوود حسين و مسلسل عطر الروح من بطولة هدى حسين و عبد المحسن النمر، كما يطل الفنان ظافر عابدين في ليالي أوجيني، وأحمد عز في مسلسل أبو عمر المصري بالإضافة إلى العديد من المسلسلات.

شاشة OSN في رمضان 2018
شاشة OSN في رمضان 2018

هذا وتقوم OSN بتوفير العديد من الخدمات للمشاهدين للتحكم الكامل بتجربتهم التلفزيونية، فيمكن مشاهدة المسلسلات المفضلة أينما كنت ومتى شئت عن طريق خدمة OSN Play، بينما يتواجد قسم خاص على خدمة عند الطلب لجميع المسلسلات الرمضانية تحت مسمى رمضان ما فاتك، ويتضمن جميع البرامج من قنوات OSN، وباقة ألفا وART.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مسلسلات OSN في رمضان 2018
مسلسلات OSN في رمضان 2018

كما يمكن للمشاهدين بكل بساطة أن يقوموا بضبط رابط تسجيل المسلسلات الذي يسمح لهم بتسجيل مسلسلاتهم المفضلة تلقائياً، لضمان عدم تفويت أي حلقة.

OSN ياهلا الأولى HD

تقدم قناة OSN ياهلا الأولى HD عشرة برامج ومسلسلات عربية مميزة في هذا الشهر، كما تتوفر جميع هذه المسلسلات عبر خدمات المشاهدة عند الطلب OSN On Demand وOSN Play.

شاشة OSN في رمضان 2018
شاشة OSN في رمضان 2018
  • صحتين مع بيلين: نبدأ مع برنامج الطبخ في فترة الظهيرة حيث تطل نجمة مسلسل حريم السلطان بيلين كاراهان، والمعروفة باسم السلطانة مريم، في برنامج طهي جديد في شهر رمضان الكريم يومياً في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت السعودية.
  • طريق: العديد من التحديات في طريق الحب بين شخصين اجتمعا على الحب لكنهما ينتميان لعالمان مختلفان في هذه الدراما الرومانسية الجديدة من بطولة النجمة المتألقة نادين نسيب نجيم برفقة النجم عابد فهد، يومياً في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية.
  • مس اندرستاند: لجنة من أظرف الأطفال الذين يتم منحهم الفرصة للتعبير عن آرائهم الصريحة والمضحكة والغريبة، رحلة مليئة بروح البراءة في هذا البرنامج الذي تقدمه الممثلة شيماء سيف، يومياً في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية.
  • عزمي وأشجان: مسلسل كوميدي قصير عن زوجان يعيشان حياتهما الروتينية بينما يمتهن كل منهما السرقة بدون علم الآخر، ويعملان بوظيفة صباحية للتغطية على نشاطهم الإجرامي، يومياً في رمضان في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية.
  • عطر الروح: مسلسل درامي خليجي يغوص في أعماق النفس البشرية ليظهر مافيها من خير وشر. تحفة فنية من بطولة ملكة الشاشة الخليجية هدى حسين والممثل القدير عبدالرحمن النمر، يومياً في رمضان في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.
  • أبو عمر المصري: محامي نزيه يسعى لحل مشاكل مجتمعه من خلال تأسيس تنظيم برفقة مجموعة من المحامين، مما يجعلهم هدفاً للعديد من ذوي النفوذ، يعرض يومياً في رمضان في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.
  • ليالي أوجيني: مسلسل رومانسي من بطولة النجم ظافر العابدين وأمينة خليل، تدور أحداثه حول أميرة من القرن الماضي تقع في الحب خلال محاولاتها لإثبات برائتها من قتل زوجها. يعرض يومياً في رمضان في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية.
  • عبرة شارع: تروي هذه الدراما الخليجية قصة عالم يحكمه المال والجشع، قصة استغلال حتى أقرب المقربين للانتفاع مادياً، يعرض يومياً في رمضان في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية.
  • تانجو: قصة عائلتان من راقصي التانجو، اجتمعتا على الحب وفرقتهما الخيانة في هذه الدراما المثيرة من بطولة النجم باسل خياط و دانيلا رحمة يعرض يومياً في رمضان في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية.
  • كلبش ج2: يطل أمير كرارة في الجزء الثاني من مسلسل الأكشن بصفته عميل قوات خاصة مهمته محاربة الإرهابيين، لكنه يجد نفسه في صراع مع كبار المسؤولين، يومياً في رمضان في تمام الساعة 1 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.
يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس

قنوات ART:

تزيد برامج باقة ART التي تتوفر حصرياً عبر OSN من إثراء محتوى رمضان، فتشاهدون عن طريقها المزيد من المسلسلات الشهيرة، نذكر منها الجزء الثاني من مسلسل الهيبة من بطولة النجم تيم حسن والنجمة نيكول سابا، ومسلسل الأكشن أمر واقع من بطولة كريم فهمي والفنانة نجلاء بدر، بالإضافة إلى المسلسل الدرامي الرحلة 710 من بطولة النجم باسل خياط، والوصية، المسلسل الكوميدي المصري بطولة أكرم حسني وأحمد أمين ومسلسل رحيم بطولة ياسر جلال. وتتوفر جميع برامج ومسلسلات باقة ART عبر خدمات OSN Play وOSN On Demand.

قنوات ألفا:

وتشهد باقة ألفا الموجودة حصريا على OSN مجموعة قوية من المسلسلات تضم أكبر نجوم الوطن العربي، على رأسهم محمد هنيدي برفقة هنا شيحة في مسلسل أرض النفاق، ويسرا وشيرين رضا وأحمد حاتم في مسلسل بني يوسف، ونيللي كريم ومحمد ممدوح في مسلسل إختفاء، ومحمد رمضان ودرة في مسلسل نسر الصعيد، ومصطفى شعبان برفقة أيتن عامر في مسلسل أيوب، والنجمة غادة عبدالرزاق في مسلسل ضد مجهول، والفنانة مي عز الدين برفقة خالد سليم في مسلسل رسايل.

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024

كما تنفرد قنوات ألفا بتقديم برنامج خاص بالشيف العالمي مارثا ستيوارت لتقدم وصفات خليجية موجهة خصيصاً للشرق الأوسط في شهر رمضان الكريم. وتتوفر جميع برامج ومسلسلات باقة ألفا عبر خدمات OSN Play وOSN On Demand.

قناة أبطال وأشرار ديزني المؤقتة الجديدة:

لا تفوتوا مشاهدة قناة أبطال وأشرار ديزني المؤقتة الجديدة ابتداءً من 10 مايو وحتى 9 يونيو 2018، لتعيدوا استكشاف عالم ديزني المليء بالمغامرات والمعارك بين أبطال ديزني المميزين وأعتى الأشرار. حيث تعرض القناة محتوى يتراوح بين الأفلام الكلاسيكية وأفضل المسلسلات، وتبث محتوى يناسب جميع أفراد العائلة.

برامج الطبخ:

ولمحبي التنويع في طهي الأطباق الشهية لكل العائلة في هذا الشهر الكريم، فتقدم قناة OSN Living HD برنامج يساعدكم على تنويع مائدتكم بأشهى المأكولات مع برنامج Bake with Anna Olson. ويمكنكم الاستمتاع بمزيج من ثقافة الطهي والكوميديا على قناة Comedy Central HD حصرياً على OSN من خلال برنامج Ramadan Food Frenzy، وSnack- Off، و House of Food.

الأفلام العائلية:

تقدم قناة OSN Movies HD فيلم عائلي يومياً في رمضان في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت السعودية، حيث يمكن للأطفال والعائلة أن يستمتعوا بمجموعة من الأفلام في مقدمتها: العصر الجليدي، والسنافر، وأفاتار وسلاحف النينجا.

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مسلسلات osn (3)
  • مسلسلات سورية 2018 (2)
  • مسلسلات سوريه2018 (1)
  • مسلسلات رمضان ٢٠١٨ osn (1)
  • مسلسلات رمضان 2018 علي قناة osn (1)
  • مسلسلات رمضان 2018 osn (1)
  • مسلسلات osn 2018 (1)
  • ﻗﻨﺎﻩ OSN ﺭﻣﻀﺎﻥ2018 (1)
  • صحتين مع بيلين مدبلج او اس ان (1)
  • رحيم ياسر جلال 9/8/2018 (1)
  • برمجة رمضان لقناة رمضان 2018 osn (1)
  • برامج الطبخ في رمضان 2018 علىosn (1)
  • افضل مسلسلات على قناه osn (1)
  • osn مسلسلات رمضان (1)
  • osn رمضان 2019 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى