التسوقالوجهاتخليك عالموضة

مشاركة مشاهير الأزياء والموضة في مؤتمر الأزياء والجمال

مصمم المشاهير لو روش وخبيرة التجميل العالمية ليليت كارادانيان

عين دبي – ستايل

في إطار فعاليات مؤتمر الأزياء والجمال، أعلن مول الإمارات، عن استضافة مصمم المشاهير لو روش وخبيرة التجميل العالمية ليليت كارادانيان.يستضيف مول الإمارات، مجموعة من أبرز مشاهير الأزياء والموضة على وسائل التواصل الاجتماعي من المنطقة، للمشاركة في مؤتمر الأزياء والجمال SIMPLY Dubai الذي ينظم يوم 11 أكتوبر ما بين الساعة 10:00 صباحاً و6:00 مساءً، وذلك في فندق كمبينسكي مول الإمارات.

مصمم المشاهير لو روش
مصمم المشاهير لو روش

يهدف المؤتمر إلى التعريف برواد الأعمال وعشاق الأزياء والأناقة والالتقاء بالخبراء والمعنيين في هذا المجال، عبر هذه الفعالية المميزة التي تعود لتنظم حصرياً في مول الإمارات للسنة الثالثة كجزء من مهرجان عالم من الأزياء.
ويعد هذا المؤتمر أحد أبرز الفعاليات التي تنظم سنوياً في عدد من المدن الأمريكية مثل لوس أنجلوس ونيويورك وشيكاغو، وقد نظم للمرة الأولى في سنة 2016 في إطار فعالية عالم من الأزياء.
ويحرص المؤتمر دائما على استضافة مجموعة من أبرز الخبراء من قطاعات مختلفة لتبادل الآراء والأفكار وتسليط الضوء على قصص نجاحهم لإلهام جيل المستقبل.
ويشارك في دورة هذا من المؤتمر اثنان من أبرز المتحدثين، هما مصمم أزياء المشاهير لو روش، وخبيرة التجميل الدولية ليليت كارادانيان.
وسيستمع الحضور لحوارات ونقاشات ملهمة من مجموعة بارزة من خبراء صناعة الجمال والأناقة في المنطقة الذين سيشاركون رؤاهم وأفكارهم حول كيفية تأسيس الأعمال ودخول الأسواق، وإيجاد انطباع دائم عند تأسيس الأعمال التقليدية أو الأعمال على شبكة الإنترنت. ومن أبرز المتحدثين في موضوع الجمال يبرز كل من الريم سيف، وكريس ديلان، وسميرة أولاف. كما سيشارك عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي مثل نادية حسن، وتمارة القباني، وساي فيريرا، وزينب الحلو لتقديم أبرز النصائح والمعلومات للمدونين الناشئين. وسيشارك أيضاً عدد من المحررين والمديرين الإبداعيين وخبراء التجميل أمثال جويز سوريانو، وفاسيل، وسليم دايا، ودارين اليوار، وسام فرانسيس، حيث سيشاركون خبراتهم ومعارفهم مع الحضور. كذلك ستطغى مواضيع عالم الأعمال في كلمات كل من سالي سهيلي مالكة سوه دبي؛ ونينا أوبي من بيوتي إكسبيرت، بالإضافة إلى رائدتي الأعمال المرموقتين سارة المدني، وكارولين سترانبيري.
وسيقوم بتقديم وإدارة الكلمات والحوارات الرئيسية نخبة من الشخصيات المرموقة مثل رئيسة تحرير النسخة العربية من مجلة هاربرز بازار الإعلامية لويس نيكول؛ ومرديث ديموني، والمديرة التنفيذية لاستوديو كابيتال دي؛ وعليا فؤاد مديرة آي تي بي لايف؛ والمذيعة التلفزيونية نور الدين؛ وكافيتا سرينيفاسان، رئيسة تحرير مجلة كوزموبوليتان إم إي؛ وميلي ميدوود، مبتكرة المحتوى الخاص بوسائل التواصل الاجتماعي؛ إلى جانب فؤاد حيدر المذيع على قناة MBC.
وإلى جانب الحوارات والنقاشات ، ستتوفر العديد من فرص التواصل والتعارف، والعروض المباشرة وورش العمل التي تساعد الحضور في تأسيس علاقات الأعمال الدائمة. وسيشارك عدد من العلامات التجارية المميزة مثل BEDashing، و Soh Dubai، و Capital D Studio، و Mai Water، و BMore ، و SKIN III، لعرض أحدث توجهات الأزياء والأناقة العصرية.
كما سيتمكن ضيوف المؤتمر من استخدام تطبيق الهواتف الذكية الخاص بمول الإمارات والذي يتيح لعشاق عالم الأزياء إمكانية متابعة واستكشاف مختلف الفعاليات وإطلالات المشاهير، وحجز التذاكر، ومشاهدة الصور والتعرف على مختلف عروض عالم من الأزياء وكافة اللقاءات الخاصة بمؤتمر الأزياء والجمال Simply Dubai.
كما سيتمكن العملاء من الاطلاع على مختلف المنتجات التي ستعرض خلال فعالية هاوس أوف بازار براحة تامة على هواتفهم الجوالة بالإضافة الى شراء المنتجات من العلامات التجارية الرئيسية في المركز التجاري.

يحدث الآن  مركز مادكاب يطلق برنامج النينجا الصغير لمدة ثمانية أسابيع
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى