الافضل في المدينةعجائب دبيعيد الاتحاد

“مصرف الهلال” يستعد إلى إيصال علم الإمارات إلى حدود الفضاء

عين دبي – مبادرة 

أتمّ مصرف الهلال، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات، كافة الاستعدادات لرفع علم الإمارات، بقياس 8 بـ 4 أقدام، في الفضاء وذلك خلال الاحتفالية المقررة يوم السبت 13 كانون الأول/ديسمبر الجاري في “جزيرة ليوا” في أبوظبي، ذلك استكمالاً لحملة “خلّي صوتك يرفع علمك” (Raise your voice, raise your flag) التي تمّ إطلاقها احتفاءاً بالعيد الوطني الثالث والأربعين.

وتعاونَ “مصرف الهلال” مع “جيه.بيه آيروسبايس” (JP Aerospace)، وهي وكالة أمريكية مستقلة لبرامج الفضاء، في سبيل تطوير منطاد خاص لرفع علم الإمارات بارتفاع يلامس به حدود الفضاء. وسيتم تحديد مدى علو العلم الإماراتي وفق مستوى أصوات المشاركين عند ترديد النشيد الوطني في الأكشاك الخاصة المنتشرة في المناطق الحيوية عبر الإمارات وعدد الهاشتاق التي تمّ جمعها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فضلاً عن الموقع الإلكتروني المصغّر (www.itsallabout.ae) الذي يعرض كافة المشاركات الحاصلة إلى الآن.

يحدث الآن  AVANTCHA Tea تطلق تشكيلة شاي Organic White Peony Bai Mu Dan

 

ويتوجّه “مصرف الهلال” بالدرجة الأولى إلى الشباب الواعد في دولة الإمارات، في سبيل تشجيعهم على المشاركة بأصواتهم وترويج هاشتاق #المهم_الإتحاد عبر قنوات التواصل الإجتماعي في سبيل دعم هذه الحملة الوطنية التي تحمل معانٍ سامية والمساهمة في الوصول إلى مستوى الارتفاع المستهدف للعلم والبالغ 90,000 قدم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى