أبوظبي

مطاعم الشاطئ في مهرجان أم الإمارات

منطقة مطاعم الشاطئ في مهرجان أم الإمارات

عين أبوظبي – فعاليات

يقام مهرجان أم الإمارات في دورته الثالثة، هذا الخميس الموافق 22 مارس في كورنيش أبوظبي، متضمناً برنامجاً كاملاً من العروض الفنية والأدائية والترفيهية لكافة أفراد الأسرة.

يضم مهرجان أم الإمارات 2018، العديد من الفعاليات المتنوعة في أربعة مناطق متخصصة إلى جوار جناح أم الإمارات، هي منطقة السعادة، ومنطقة التقدم، ومنطقة مطاعم الشاطئ والسوق.

مطاعم الشاطئ في مهرجان أم الإمارات
مطاعم الشاطئ في مهرجان أم الإمارات

هذا وتقدم منطقة مطاعم الشاطئ، أكثر من 60 شاحنة طعام وأكشاك مطاعم مجزئة على ثلاث مناطق في المهرجان، وحاويات تمثل أشهر المطاعم في العاصمة مثل كريبهوليك أيس كريم لاب و ذا انفينتوري روم، ومطاعم الوجبات السريعة مثل فيرنجس و سواج أند بايت، وحتى تلك الصحية الخالية من الجيلوتين التي يقدمها ايترز و بوك بوك و مارليز أورجانك كيتشن.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما تتعدد خيارات الأطعمة بين المحلية والعالمية، بالإضافة إلى مناطق مجهزة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت

تم تصميم منطقة مطاعم الشاطئ لتوفير أجواء اجتماعية مفعمة بالحيوية بأسلوب إبداعي ملهم، حيث تزهو المنطقة بمختلف الألوان والمقاعد المصنوعة من مواد معاد تدويرها بارتفاعات مختلفة لراحة الجميع.

هذا يمكن لزوار منطقة مطاعم الشاطئ متابعة عروض الطهي الحي التي سيقدمها مجموعة من أشهر الطهاة في أبوظبي، ضمن فعاليات تحدي الطهاة الذين سيتسابقون في استخدام ما لديهم من مكونات لإعداد أشهى الأطباق في وقت قياسي،  وسيتنافس اثنين من الطهاة لإعداد أطباق شهية باستخدام مكونات سرية، ومن ثم تقدم هذه الأطباق إلى لجنة تحكم من الجمهور، والتصويت عليها بطريقة تفاعلية، وذلك قبل اتاحة الفرصة للجمهور لتذوق الأطباق المتنافسة واختيار الفائز.

يحدث الآن  نادي البطين للسيدات من ماتشا يطلق باقة تجارب ممتعة لرمضان 2024

سعر تذكرة الدخول للكبار 25 درهم إماراتي.

سعر تذكرة الدخول لمن تتراوح أعمارهم من سنتين ولغاية 12 عاماً 15 درهم إماراتي.

هذا ويسمح بدخول الأطفال حتى عمر السنتين ومن هم فوق الستين عاماً وأصحاب الهمم مجاناً.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى