رأس السنة الميلادية

مطاعم دبي في ليلة رأس السنة 2017

عين دبي – ليلة رأس السنة 2017 

يحتفل كل من مطعم إل سور ومطعم مازهر ومطعم باب الشمس بليلة رأس السنة 2017 من خلال عروض متنوعة وهي كالتالي:

مطعم إل سور الأسباني

unnamed-5

يحتفل الأسبان بليلة رأس السنة من خلال تحدي حبات العنب الـ12، وقواعد هذا التحدي بسيطة. كل ما عليكم فعله هو الحرص على تحضير 12 حبة عنب أخضر قبيل حلول منتصف ليلة رأس السنة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فمع قرع كل جرس، يضع الأسبان حول العالم حبة عنب في فمهم ويحاولون الانتهاء من أكل الحبات الـ12 بحلول منتصف الليل، إذ يقال إنها تمثل كل شهر من السنة المقبلة وتجلب الحظ الجيد. فكيفما أردتم الاحتفال هذا العام، يدعوكم مطعم إل سور للأكل فيما تستقبلون عام 2017 رائعاً وسعيداً.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

مطعم مازهر

unnamed-6

يحتفل اللبنانيون بالعام الجديد بصخب ملفت محاطين بأطعمة كثيرة وبأفراد العائلة والأصدقاء. وكونهم اعتادوا عند منتصف الليل تحطيم الأطباق كإشارة إلى إبعاد مساوئ العام الفائت عنهم، سيقيم مطعم مازهر حفلاً لا يخلو بدوره من الحماسة.

 مطعم باب الشمس

unnamed-7

يتيح لكم مطعم باب الشمس الانتقال إلى صحراء دبي وعيش تجربة عربية أصيلة بعيداً عن صخب المدينة وإنما على مقربة كافية منها لمشاهدة الألعاب النارية. اطّلعوا على جمال الثقافة العربية من خلال المغنين التقليديين، والعروض الراقصة المذهلة، ورقص التنورة، والدبكة، وعرض الأحصنة، وهي كلها أمور تعيد إلى الذاكرة زمناً بسيطاً ولّى وتشكّل جزءاً من الاحتفاء بكل ما تقدمه هذه الثقافة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطاعم لبنانية لسهرة رأس السنة دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى