المطاعم والمقاهي

مطاعم ذا بييتش وبوكس بارك وسيتي ووك تحتفل بيوم البيض العالمي

عين دبي – مطاعم

أعدّت المطاعم المنتشرة في وجهات مِراس الترفيهية أطباقاً استثنائية في كل من ذا بييتش وبوكس بارك، وسيتي ووك، ذلك إحتفالاً بيوم البيض العالمي الذي يصادف ثاني يوم جمعة من شهر أكتوبر.

وفي ما يلي أهم هذه الأطباق:

“لو تريزور” – “بوكس بارك”

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تعتبر عجة البيض نصف المخفوقة والاستثنائية التي يقدمها مطعم “لو تريزور” من أكثر الأطباق رواجاً فيه. فهذا الطبق الخفيف والمشبع في آن يستعرض البيض بطريقة غير عادية ويمكن إعداده بالمكوّنات التي تطلبونها. يتميز مقهى “كلاسيك كار” بالأجواء الراقية وغير الرسمية ويقدّم أطباقاً فرنسية وأوروبية من الساعة 10 صباحاً وحتى وقت متأخر. يجد الضيوف في المطعم أجواء ممتعة وأطعمة شهية ونماذج عن سيارات كلاسيكية.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

هاتف: 97143436591

“ذا براس” – “سيتي ووك”

تمتعوا بطعم الشكشوكة في “ذا براس” التي تعدّ بالطريقة الشرق أوسطية. فهذا الفطور الشهي مرتكز على النسخة الكلاسيكية ويتضمن الفلفل والطماطم والبصل والكمون ومسحوق الفلفل والكزبرة الطازجة والبيض المخفوق. فهذا الطبق هو بالضبط ما تحتاجون إليه على الفطور.

“ذا براس” مقهى محلي يقدم قهوة طازجة محمصة من إعداد خبراء يعشقون عملهم، إلى جانب سندويشات شهية وفطور وأنواع سلطة ومخبوزات مميزة.

يحدث الآن  عروض فندق بارك حياة دبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2024

هاتف: 97143856971

“رترو فيستس” – “ذا بييتش”

تمتعوا طيلة النهار بهذا البرغر الذي يتميز بتركيبته الملفتة. فهذا الطبق الذي يتجاوز التوقعات حتماً يحوي شريحة لحم بقر ولحم ديك رومي مقدداً ومقرمشاً وجبناً أمريكياً وصلصة طماطم وبيضة مقلية.
“رترو فيستس” مطعم للوك باديسون، أصغر كبير طهاة سناً في بريطانيا. وهو مستوحى من أطباق الأطفال المفضّلة في بريطانيا والمعدّلة بذكاء لاجتذاب مختلف الشرائح الاجتماعية الحالية. تجدون في هذا المطعم طعام الشارع بريطاني اكتسب طابعاً مختلفاً وأضيفت إليه نكهات خاصة.

هاتف: 971527226462

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى