الفنادقالمطاعم والمقاهيفنادق خمس نجوممطاعم اسيوية

مطاعم فندق ذي بالاس تحتفل بمهرجان المذاق التايلندي

عين دبي – فنادق 

ينظم فندق ذي بالاس وسط دبي احتفالية استثنائية هي الأولى من نوعها من خلال مهرجان المذاق التايلندي، لــ يقدم تشكيلة من أشهى الأطباق التايلندية التقليدية وعلى مدى شهر كامل، خلال الفترة من 1 إلى 30 نوفمبر 2015.

نقدم لكم الشيف باويتشادا بهاكوت

وقد انضم كبير الطهات الجديد الشيف باويتشادا بهاكوت إلى مطعم “ثيبتارا” حاملاً معه خبرة طويلة في إعداد وتقديم أروع الأطباق الآسيوية التي تمثل إضافة قيّمة إلى السمعة التي يحظى بها المطعم بين الذواقة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيعمل الشيف بهاكوت على إعداد تشكيلة غنية من الأطباق التايلندية المقدّمة بأسلوب عصري والتي يمكن التمتع بها طيلة فترة مهرجان “المذاق التايلندي”.

إطلاق عروض برانش “هيبنو-تاي” في “ثيبتارا”

فابتداءً من 21 نوفمبر، يقدم مطعم “ثيبتارا” عروض البرانش الخاصة بأيام السبت والتي ترتقي بأجواء الحياة العصرية لمطاعم دبي نحو آفاق جديدة من التميز.

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا

ويمكن للضيوف اختيار ما يطيب لهم من مأكولات اللوبستر الكندي المطبوخ على الـ”ووك” التقليدي، ولحم “واجيو” البقري المقلي بالتحريك، والعديد من أطباق العشاء الشهية، والشاي المثلح المعد بأسلوب منزلي، والمشروبات الغازية وغيرها الكثير.

ويتيح “ثيبتارا” لضيوفه فرصة تناول الطعام على التراس في الهواء الطلق مع إطلالة على “برج خليفة” وأنغام الموسيقى التي يقدمها الـ”دي جيه” طوال فترة بعد الظهر.

يمكن التمتع بعروض برانش “هيبنو-تاي” بين الساعة 1 و4 ظهراً كل يوم سبت، بأسعار تتراوح بين 260 و390 درهماً للكبار، و130 درهماً للأطفال بين 6 إلى 11 عاماً، ومجاناً للصغار دون سن خمس سنوات.

احتفالات مهرجان “لوي كراتونج”

يحتفل مطعم “ثيبتارا” خلال الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر بمهرجان “لوي كراتونج” التايلندي في أجواء حيوية. كما يمكن للضيوف التمتع بأروع الإطلالات على “دبي فاونتن” و”برج خليفة”، مع عروض الـ”دي جيه” المميزة، وأزهار اللوتس التي تزين أرجاء المطعم، إضافةً إلى باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأذواق.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

“المذاق التايلندي” في أرجاء “ذي بالاس وسط دبي”

ستزدان وجهات أخرى في “ذي بالاس وسط دبي” بالطابع المميز لمناطق جنوب شرق آسيا. وسيقدم مطعم “إيوان” بوفيه المأكولات التايلاندية، في حين يمكن لضيوف ردهة “البيت”، الوجهة المميزة لأمسيات الشاي الأصيلة، التمتع بتجربة الشاي الآسيوي مع التركيز على الخلطات التايلندية أيام الأربعاء والجمعة والسبت من كل أسبوع.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 7806 428 04.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم ايوان بالاس اوتيل (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى