رأس السنة الميلادية

مطاعم مقترحة لتناول عشاء ليلة رأس السنة في دبي

عين دبي – حول المدينة

إن كنت تخطط لقضاء ليلة رأس السنة في مطعم ما وتناول وجبة عشاء فاخرة فاليك في هذا المقال مطاعم مقترحة لتناول عشاء ليلة رأس السنة في دبي

1 – مطعم كوكلي couqley french bistro 

couqley-interior-2

يقع مطعم كوكلي couqley french bistro في فندق موفنبيك و يقدم لزبناءه خلال ليلة رأس السنة تجربة طعام لا تنسى من خلال قوائم طعامه الثلاثة التي تضم أشهى الماكولات والمشروبات بسعر لا يتجاوز 499 درهم فقط.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 – جيتي لاونج بارا jetty lounge

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

jetty-lounge

يتميز هذا اللاونج بإطلالة رائعة على الشاطئ، وهو مصمم بطريقة عصرية و يقدم خلال ليلة رأس السنة مجموعة من المشروبات وأنواع النبيذ و الوجبات الخفيفة مثل المزة وكويتش واللحم الإسباني وغيرها في أجواء موسيقية رائعة بسعر 375 درهم .

3 – مطعم بوسولا bussola

bussola-dubai

يقع مطعم في فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي , ويقدم قائمة طعام تضم ثلاثة أطباق و أشهى المشروبات الفوارة مع فرصة لمشاهدة الألعاب النارية بسعر 750 درهم للشخص الواحد و 450 درهم للأطفال .

4 – مطعم جنون junoon

junoon-dubai

مطعم هندي يقع في منتجع شانغريلا دبي، شارع الشيخ زايد ويقدم عشاء من أربعة أطباق منها كاري الدجاج و سمك السلمون المرقط ، بسعر 625 درهم مع المشروبات الغازية .

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

5 – مطعم الحظيرة

 al-hadheerah

إذا كنت ترغب في الإحتفال برأس السنة بعيدا عن المدينة فيمكنك حجز طاولة في مطعم الحظيرة الواقع بمنتجع باب الشمس حيث يقدم خلال هذه المناسبة بوفيه طعام ضخم، وحفل حي يحييه أحد أفضل المغنيين العرب، بجانب عروض التنورة الراقصة، وذلك بسعر 1110 درهم للبالغين مع المشروبات الغازية، Dhs1،600 للبالغين مع المشروبات الكحولية ، 350 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-8 سنوات و750 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين تسعة و 17 عاما.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى