سياحة خارجية

مطعم آيلا يفتتح أبوابه في إسطنبول

عين دبي – وجهات خارجية

إفتتح مطعم آيلا المختص بتقديم أشهى وألذ الأطباق من المطبخ التركي العريق أبوابه في فيرمونت كوازار إسطنبول .

ويتمتع فيرمونت كوازار إسطنبول المميز بإطلالة مميزة على مضيق البوسفور تشرف على قرون من التاريخ العريق فيما يعلو الفندق في أفق المدينة الحديثة بأبنيتها المعاصرة، وفي مطعم آيلا يستخدم طاقم الطهاة الموهوب أفضل المكونات المحلية الطازجة القادمة مباشرة من أسواق إسطنبول، إلى جانب ألذ المكونات الموسمية التركية، لينتقلوا بضيوف المطعم في رحلة تستكشف تاريخ المطبخ التركي العريق وتحتفي به.

The entrance of Aila – low

ويقدم آيلا لضيوفه ألذ أطباق الكباب المحضرة في محطات الشواء المفتوحة التي تشتهر بها المطاعم التركية التقليدية باستخدام أفضل المكونات المحلية لتحضر أمام الضيوف بشكل مباشر، بالإضافة إلى أطباق المقبلات التقليدية بأسول تقديمها العريق على موائد المطبخ التركي ليتمكن جميع أفراد العائلة من تذوقها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتوفر الأطباق التقليدية والأجواء الأصيلة تجربة عشاء فريدة حافلة بالترفيه والمذاق الشهي، كما يحتفي آيلا بسوق التوابل التاريخي في إسطنبول عن طريق “مكتبة توابل” ذات تصميم فريد تضم ما يزيد على 100 صنف مختلف من البهارات والتوابل، كما يمكن للضيوف اختيار التوابل التي يفضلونها لإضفاء نكهة خاصة بهم في الأطباق التي يطلبونها.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف

ومع تحسن الطقس، تفتح الأبواب الزجاجية المطلة على ساحة الفندق الخارجية ليتحول آيلا إلى أكثر مطاعم الهواء الطلق تميزًا في إسطنبول.

وفي نهاية الأسبوع، يستضيف آيلا دي جاي ليمتع ضيوفه بأجمل الأنغام ويقدم لهم تجربة احتفالية.

يفتح آيلا أبوابه ابتداءً من الساعة 6 مساء، ويوفر غرفة عشاء خاصة للاحتفال بالمناسبات.

ويعد فيرمونت كوازار إسطنبول معلمًا فريدًا في منطقة ميجيديكوي النابضة بالحياة، ويحتل الفندق موقعًا تتلاقى عنده الأسواق التقليدية بألوانها المشرقة وعبقها التاريخي مع حداثة مراكز التسوق والمباني العصرية. ويمزج تصميم فيرمونت كوازار إسطنبول لمسات تعكس التطور العمراني والصناعي في المدينة مع ثقافتها العريقة

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى