المطاعم والمقاهيمطاعم يابانية

مطعم أكيبا دوري الياباني في دبي

أحدث المطاعم اليابانية في دبي

عين دبي – مطاعم

يعتبر مطعم أكيبا دوري أحدث المطاعم اليابانية التي افتتحت أبوابها في دبي وهو مفهوم جديد مستوحى من شوارع أكيهابارا المضاءة بمصابيح النيون في طوكيو.

يقع مطعم أكيبا دوري الياباني في حي دبي للتصميم، ويتميز المطعم بتصميمه على شكل زقاق داخلي و قاعات طعام، ويضم سبعة متاجر تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اليابانية المختلفة.

ومن بين منافذ البيع، كاشي بان، الذي يقدم السلع المخبوزة والقهوة، بالإضافة إلى مطعم البيتزا الذي يستخدم العجينة اليابانية، وفرن الحطب الذي يطهو البيتزا في أقل من 60 ثانية، و منطقة اخرى تدعى توكيوبوليتان، إضافة الى منطقة كون أكيهابارا المحور الثقافي للألعاب في اليابان، و التي تضم رواق لأولئك الذين يبحثون عن جلسة ألعاب ممتعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مطعم أكيبا دوري الياباني في دبي
مطعم أكيبا دوري الياباني في دبي

يذكر أنّ حي دبي للتصميم،يقع في المنطقة الكائنة بالقرب من معبر الخليج التجاري، ويتميز بإطلالة رائعة على خور دبي المركز التجاري التاريخي لدبي وبرج خليفة أطول مبنى في العالم ودبي مول أكبر مجمع للتسوق في العالم و يضم حاليا مكاتب ومساحات مميزة بتصاميمها، وورش العمل وممشى مميز يمتد لمسافة 2 كيلومتر على خور دبي يتميز بمطاعم عالمية وفريدة من نوعها في المنطقة، فضلاً عن تجربة تسوق فريدة وأماكن ترفيهية تحمل مفاهيم جديدة من شأنها توفير تجربة فريدة للزوار والسياح.

يحدث الآن  مطعم طاجين يوفر تجربة طعام يحييها الشيف موحا خلال شهر رمضان المبارك 2024
مطعم أكيبا دوري الياباني في دبي
مطعم أكيبا دوري الياباني في دبي

كما يلعب حي دبي للتصميم دوراً محورياً في تحقيق أهداف رؤية إمارة دبي السياحية 2020 والهادفة إلى جذب أكثر من 20 مليون زائر، وتحقيق عائدات سنوية تصل إلى 300 مليار درهم بحلول العام 2020.

يفتح مطعم أكيبا دوري الياباني يومياً من الظهر وحتى الساعة 3 صباحاً.

للحجز والمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم التالي : 047707949

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى