المطاعم والمقاهيحلويات وآيس كريم

مطعم أوبين يقدم قائمة عيد الفصح 2017

عين دبي – مطاعم

خلال عيد الفصح هذه السنة، يدعو مطعم “أوبين” (Aubaine) الباريسي الضيوف لاستكشاف قائمته من الحلويات والمخبوزات بالشكولاته والمحضّرة خصيصاً للاحتفال بهذه المناسبة. فمن الرابع من أبريل وحتى نهاية الشهر، يمكن لذوّاقة الحلويات الاستمتاع بتشكيلة رائعة من الأطايب والحلويات مع لمسة خاصة من الشوكولاته اللذيذة.

ومع رحلة مثيرة ومليئة بالشوكولاته من شطائر الإيكلير بالبرتقال والشوكولاته، إلى تورتة الكمثرى والشوكولاته، سيحظى الجميع بكل ما يرسم الفرحة والبهجة على وجوههم. ولإضفاء أجواء مميزة على الاحتفالات، يقدم المطعم حلوى “بيضة المفاجآت من أوبين”، وهي عبارة عن قشرة بيضة من الشوكولاته الداكنة تكشف عند فتحها عن شوكولاته البرالين اللذيذة بكريمة الفانيلا الطرية، تغطيها حبيبات مقرمشة من ملح البحر الذهبي؛ يا للروعة!

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس

وسواء كنتم ترغبون في تقديم هدية لأحد الزملاء في العمل، أو مشاركة ذلك مع أحد الأصدقاء خلال احتساء كوب من الشاي في الظهيرة، فإن حلويات “أوبين” المميزة سترضي كل الأذواق لا محالة. ويقع مطعم “أوبين” عند المدخل الرئيسي لدبي مول، وفي منطقة “سيتي ووك IIليفيل كيدز” الطابق الأرضي، ويقدم مزيجاً مميزاً من الأسلوب العالمي والأطباق الفرنسية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى