المطاعم والمقاهيمطاعم شرقية

مطعم الرمال السبعة يضيف أطباق لحم الجمل الشهية إلى قائمة مأكولاته الإماراتية

عين دبي – مطاعم

 قدّم مطعم الرمال السبعة الحائز على جوائز عالمية في قطاع الضيافة، أطباق مثيرة إلى قائمة طعامه الشهية. ويدخل في تكوين المأكولات الجديدة مكوّنات الطعام الإماراتية الأصيلة المحضرة بلمسة عصرية، ما يعد رواد المطعم الراقي بتقديم تجربة طعام لا تُنسى.

يعدّ جبن الريكوتا المصنوع من حليب النوق مع التين وشرائح التمر أحد الأصناف الجذابة الجديدة التي يقدمها المطعم، ويتم تحضير هذا الجبن طازجاً يوميًا، فهذا الصنف العالمي الذي يتم تقديمه بلمسة إماراتية باستخدام أرقى المكونات المحلية لا بد من تذوّقه. ويمثل برجر الإبل من الأصناف الجديدة كذلك التي لا بد من تجربتها، وهو عبارة عن قطعة من البرجر الصحي الخالي من الدهون، ويتم تقديمه مع البصل المحمر بخل البلسمك، كما تتضمن الأطباق الجديدة طبق ضلوع لحم البقر المطهوة ببطء، وهي مزيج بين الأكلات الجديدة والتقليدية، ويستغرق طهى لحم البقر بصوص فيدي نحو 12 ساعة كاملة.

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024

Ricotta with Figs

تضم القائمة أيضاً السمان المحشي المشوي في الفرن، وهو طبق مستوحى من الطبق الإماراتي القديم الذي يعد باستخدام طائر التين، والذي تم منع صيده مؤخراً، ويُقدّم السمان مع الخضراوات المشوية في الفرن. ومن الأطباق الأخرى التي يجب تجربتها البامية المقرمشة، وهو من الأطباق الشهية الجديدة كلياً، ويتم تحضيره من البامية المقلية المغطاة بطبقة من دقيق الحمص، وتقديمه مع صوص الفلفل  الحلو الحار.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وللذين يتوقون لتناول نوع فريد من الحلويات، فإن مطعم الرمال السبعة يقدّم خبز خلية العسل الخاص بالمطعم، وهي حلوى خفيفة محبوبة على المستوى الإقليمي، محشوّة بكريمة الجبن، يتم تقديمها بأسلوب فريد مع عسل النحل الطازج، كما يُقدّم أيضاً آيس كريم حليب النوق بنكهات مثيرة تعكس شهرة دبي الممتدة عبر العصور في تجارة التوابل التي طالما شكلت جزءً من تاريخ دبي، وتشمل تلك النكهات التمر والعسل، والكركديه والزبادي، والقرفة والرمان، وأخيراً اللبن والليمون والفلفل الوردي.

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024

Camel Burger

سوف يكون بإمكان روّاد المطعم ليس فقط تجربة مأكولات المطبخ الإماراتي المتميزة، ولكن أيضاً الاستمتاع بالمناظر الخلابة لبحر الخليج العربي، عبر الإطلال من الشرفة الخارجية الرائعة لمطعم الرمال السبعة المطلّة على الخليج.

وللمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على هاتف: 97145516652، لإجراء الحجز.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/مطعم-الرمال-السبعة-يضيف-أطباق-لحم-الجم/ (7)
  • بيتزا هت منيو (2)
  • https://www 3indubai com/مطعم-الرمال-السبعة-يضيف-أطباق-لحم-الجم/#:~:text=قدّم مطعم الرمال السبعة الحائز مثيرة إلى قائمة طعامه الشهية (1)
  • اطباق السمان (1)
زر الذهاب إلى الأعلى