المطاعم والمقاهي

مطعم المنتهى .. إطلالة وخدمة لا متناهية

عين دبي – مطاعم 

يقع مطعم المنتهى في الطابق الـ27 من برج العرب على ارتفاع 200 متر عن سطح البحر ما يجعله من الأماكن المميزة نتيجة إطلالته على مناظر خلّابة على شاطئ الجميرا والنخلة وأفضل جزر العالم.

ويقدم المطعم الأطباق الأوروبية الرائعة مما يجعله مطعم الأحلام بالنسبة للبعض وهو الأفضل لمن يرغب في الحصول على اطباق رائعة في جوّ من التميّز والأناقة. 

كما يوفر المطعم كل ثلاثاء وأحد من الساعة الثامنة حتى منتصف الليل والجمعة من العاشرة حتى الرابعة فرقة الجاز التي تمكنك من الاستمتاع بتناول الطعام على انغام الموسيقى الصاخبة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويرحَّب مطعم المنتهى بالأطفال ما دون العاشرة خلال ساعات الغداء والبرانش من دون رسوم إضافية للأطفال من عمر الصفر الى الثالثة، اما عن الاطفال من عمر الرابعة الى 11 فيقدم لهم المطعم خصما على على البوفيه وبعض قوائم الطعام.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

ويعد مطعم المنتهى من المطاعم الفاخرة من حيث الخدمة والاسعار، حيث يبدأ برانش يوم الجمعة من الساعة العاشرة الى الثالثة بكلفة  560 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، في حين يقدم وجبات العشاء من الساعة السابعة مساءً الى منتصف الليل بكلفة 810 دراهم إماراتية للشخص الواحد.

شاهدوا الصور 

[juicebox gallery_id=”203″]

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/مطعم-المنتهى-إطلالة-وخدمة-لا-متناهية/ (3)
  • https://www 3indubai com/مطعم-المنتهى-إطلالة-وخدمة-لا-متناهية/#:~:text=ويعد مطعم المنتهى من المطاعم 810 دراهم إماراتية للشخص الواحد (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى