المطاعم والمقاهي

مطعم بايكس أند بايتس هذا الصيف

عين دبي – مطاعم 

سيكون زوار مطعم بايكس أند بايتس من محبي الدراجات النارية على موعد مع قائمة خاصة ومميزة لمأكولات المطعم الشهية.  

ويمكن للزوار الاستمتاع بوجبة Bikers Feast الغنية من خيارات اللحوم والتي تضم كلاً من ريش اللحم المشوي، ونقانق تكساس، وساق الدجاج المشوي على الفحم مع الذرة، والبطاطس المقلية، وسلطة الكرنب والمخللات، ومشروب.

كما ويمكن الاستمتاع لهذه الوجبة يومياً مقابل 90 درهماً فقط اعتباراً من الأربعاء، 6 يوليو تزامناً مع عيد الفطر السعيد ولغاية السبت، 20 أغسطس مع اقتراب انتهاء فصل الصيف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقدم المطعم كذلك بعضاً من خياراتكم المفضلة خلال فعاليات عالم مدهش في مفاجآت صيف دبي. ففي الفترة بين 27 يونيو و27 أغسطس، يمكن لزوار المطعم ومرتاديه تناول سندويتشة HARLEY DAVIDSON التي تحتوي على صدر لحم البقر المدخن والطماطم والخس والجبنة المدخنة مقابل 35 درهماً فقط، فضلاً عن سندويتشة CROSSROAD المحتوية على الهوت دوغ والبصل والخردل مقابل 30 درهماً. وتأتي هاتان الوجبتان مع مشروبات مختارة.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

وحرصاً منه على راحة عملائه، يقدم مطعم “بايكس أند بايتس” وجباته الآن عبر خدمة Deliveroo الخاصة بتوصيل وجبات المطاعم لكل من يود طلب الوجبات والاستمتاع بتناولها من راحة منزله أو مكتبه.

يذكر أن مطعم “بايكس أند بايتس” يفتتح أبوابه من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل أيام الأحد إلى الأربعاء، ومن الثامنة صباحاً حتى الواحدة بعد منتصف الليل أيام الخميس إلى السبت. ويقع المطعم في بوكس بارك في شارع الوصل. للحجوزات أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 04 343 2855

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى