المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم باي تاي التايلندي يشارك في أسبوع دبي للمطاعم 2018

قائمة طعام حصرية من 3 أطباق بين 22 فبراير و3 مارس 2018

عين دبي – مطاعم

يستعد مطعم باي تاي التايلندي عن عرضٍ حصري بهذه المناسبة يضم قائمة طعام من 3 وجبات تجمع أطايب الأطباق التايلندية التقليدية ومأكولاتٍ مبتكرة تحلو مشاركتها مع الأحباء، وذلك بين 22 فبراير و3 مارس.

وتشمل تشكيلة المقبلات باقة من النكهات المفضلة مثل طبق ’سوم تام باي تاي‘ المُعد من سلطة البابايا الخضراء والجمبري والطماطم والتفاح والفول السوداني والفاصوليا الطويلة، وطبق ’بوه بيا ثود‘ المؤلف من لفائف سبرينج رول بالخضار وصلصة الفلفل الحلو. فيما تنطوي خيارات الأطباق الرئيسية على أشهى الوصفات، مثل طبق ’تالاي فاد نام بريك باو‘ المُحضر من الجمبري المقلي والمحار و الكالماري، وطبق ’كانا نويا مان مان هوي‘ المؤلف من لحم البقر المقلي مع البروكلي التايلاندي والفطر والثوم.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

تعرف على مطعم باي تاي للمأكولات التايلاندية في دبي

وأخيراً الطبق النباتي ’تاو هو فاد بريك تاي دوم‘ المكون من التوفو المقلي المقرمش مع البصل والفليفلة وحبوب الفلفل الأخضر وأعواد الذرة الصغيرة. أما قائمة الحلويات، فتنطوي على تشكيلةٍ شهية من النكهاتٍ التي لاتُضاهى، مثل طبق ’سا خو ما موانج سوك‘ المؤلف من كرات التابيوكا وثمرة المانجو الحلوة مع كستناء الماء وشمام كوز العسل وحليب جوز الهند التايلاندي وطبق ’كاو نيو ما موج‘ المُحضر من الأرز اللزج الحلو والمانجو الناضج وشراب جوز الهند.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يُرجى الحجز بشكل مسبق للاستمتاع بهذا العرض المميز، وذلك عبر زيارة الموقع الإلكتروني لدليل مطاعم دبي (راوند مينو) www.roundmenu.com/dubai/restaurant-week. يُتاح العرض في الساعة 7:00 والساعة 9:00 مساءً، مع إمكانية الحجز مسبقاً للضيوف من شخصين إلى 10 أشخاص.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى