المطاعم والمقاهي

مطعم باي تاي يحتفل بمهرجان لوي كراثونج 2016

عين دبي – مطاعم

يحتفل المطعم التايلاندي ’باي تاي‘ الواقع في فندق القصر مدينة جميرا بمهرجان ’لوي كراثونج‘، و الذي يعتبر أحد أروع وأهم المهرجانات التايلاندية السنوية، وذلك خلال الفترة الممتدة من 10 حتى 20 نوفمبر.

وسيقدم المهرجان أجواء استثنائية على مدى 11 يوم يحيي فيها الثقافة المتنوعة ويقدم ما لذّ وطاب من أطباق ’لوي كراثونج‘. وإلى جانب استمتاع الزوّار بالعروض الترفيهية التقليدية، بإمكانهم أيضاً تذوق مجموعة من الأطباق المتوفرة في قائمة ’لوي كراثونج‘ مقابل 280 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد.

وتتميز قائمة ’لوي كراثونج‘ 2016 بأطباق شهية إذ تضم طبق ’فان سيب ساي بو‘ والذي يتكون من فطائر محشوة بقطع السلطعون مع البصل والبطاطس والكزبرة وصلصة الصويا الحلوة، و’جاينج بانانج جونج‘ وهو عبارة عن جمبري أحمر مع ثمار ليتشي مزيّن بأوراق الليمون الأخضر وجوز الهند والريحان التايلندي، كما تضم القائمة طبق ’فاد فيد نويا‘ الشهي والمكوّن من قطع مقلية من لحم البقر المتبل بالكاري الأحمر، إلى جانب الفاصولياء الخضراء والباذنجان التايلندي وبراعم جوز الهند والريحان الحلو.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتيح المطعم أيضاً لعشاق الحلوى فرصة تذوق الطبق الشهير ’كاو نيو ما موانج‘ والذي يتكون من الأرز اللزج إلى جانب قطع المانجو الطازجة وعصير جوز الهند وبذور السمسم.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

كما تستعد فرقة المطعم الترفيهية ’وانثاكام‘ لتقديم عروض ترفيهية ورقصات تقليدية مذهلة للضيوف خلال أيام المهرجان، وذلك على متن أحد القوارب التي تطفو على سطح بحيرة مدينة جميرا، وستضفي الديكورات والأضواء التايلندية التقليدية على أجواء المطعم الحائز على العديد من الجوائز والشهير بواجهته البحرية المثالية مزيداً من الروح الاحتفالية، وستزدان ساحة المطعم بنموذج لأحد المعالم السياحية التايلندية والذي تم تصميمه خصيصاً لهذه المناسبة. وتشكل احتفالات مطعم ’باي تاي‘ التايلندي بمهرجان ’لوي كراثونج‘ مناسبةً سنويةً مهمةً بالنسبة للقائمين على المطعم تتيح لهم استحضار عبق الاحتفالات التايلندية العريقة إلى قلب دبي.

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024

تتوفر قائمة ’لوي كراثونج 2016‘ من 10- 20 نوفمبر في مطعم ’باي تاي‘ الواقع في فندق القصر في مدينة جميرا. للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 044323232

مطعم باي تاي يحتفل بمهرجان لوي كراثونج 2016

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى