أبوظبي

مطعم بـوكـا الإيطالي يطلق قائمة طعام جديدة

عين أبوظبي – مطاعم

يقدم مطعم بــوكا الإيطالي الحائز على عدة جوائز عالمية، لضيوفه وسكان العاصمة قائمته الجديدة والمميزة من الأطباق والتي تضاف إلى أطباق الشيف الإيطالي ليوناردو باسيون الشهيرة.

اشتهر المطعم الذي يقع في الطابق الأول من فندق هيلتون الكورنيش على مدار سنوات طويلة بتوفير تجربة مميزة للضيوف تتضمن كافة التفاصيل الإيطالية الأصيلة، وتتميز أطباقه بالبساطة وغناها بالمكونات الطازجة والتي يشرف على إعدادها نخبة من طهاة العاصمة.

مطعم بـوكـا الإيطالي يطلق قائمة طعام جديدة

ويعمل رئيس طهاة المطعم الشيف الإيطالي ليوناردو باسيون مع الشيف التنفيذي والتر ميكولان من أجل إعادة صياغة وصفات الطعام التقليدية الإيطالية من خلال إضافة لمسات خاصة ومعاصرة، حيث استمد الاثنان إلهامهم من أسلوب الطهي التقليدي الذي تعلموه من أجدادهم، ومن ثم قاما بتوليف قائمة طعام جديدة في مطعم بوكا تتميز ببساطتها واحتوائها على العناصر التي تجعل منها تجربة لا تنسى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Hilton Abu Dhabi_Bocca_New Menu (4)

تجمع قائمة الطعام الجديدة أفضل النكهات الغنية وتضم تشكيلة من المقبلات الشهية ومن بينها أطباق تمزج بين أصناف الأجبان الإيطالية الشهيرة وأشهرها طبق البروسكيتا، وسلطات الكابريس  والبوراتا، بالإضافة إلى طبق البروشوتو والكالاماري المقلي. وتقدم القائمة الجديدة طبق الأخطبوط المطبوخ على نار هادئة مع البطاطا المسلوقة وأيضاً طبق الإسكالوب المحمر مع حبوب الفاصولية.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

Hilton Abu Dhabi_Bocca_New Menu (5)

ويقدم المطعم نوعين من الكارباشيو بالتونا واللحم. ويتوفر حساءين، حساء البازيلاء الخضراء مع السبانخ وحساء الطماطم المحمرة مع جبن الماعز الذائب.

وبعيداً عن الأطباق الكلاسيكية، يوفر مطعم بوكا ثمانية أطباق رئيسية من بينها طبق الدجاج المحشي وطبق شرائح اللحم المشوي وطبق السمك المقلي.

تضم قائمة الحلويات طبق الخوخ الصيفي المكبوس وحلوى الموز باناكوتا، وطبق جوز الهند سيميفريدو، وطبق حلويات بوكا المفضل دائماً تيراميسو.

Hilton Abu Dhabi_Bocca_New Menu (6)

يستقبل “بوكا” الضيوف لوجبة العشاء يومياً من الساعة 7 مساءً وإلى الساعة 11 ليلاً، ويقدم مائدة الغداء من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً وإلى الساعة 3:30 عصراً.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي ينظم ورشة عمل حول الورد تحييها رانيا مذبوح

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 026924324، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى