المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم بليز برجرز يفتتح فرعه الجديد في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس دبي

عين دبي – مطاعم 

افتتح بليز برجرز – مطعم البرجر المميز والمعروف بشعبيته وأصنافه الجريئة والرائعة – فرعه الجديد ليقدم أصنافه الشهية الفاخرة في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس في دبي.

فبعد النجاح الهائل الذي حققه في البحرين، ينطلق بليز برجرز في دبي لتلبية رغبات محبي الطعام اللذيذ في دبي من خلال تقديم قائمة لعشاق البرجر للاختيار من بين مجموعة متميزة من شطائر البرجر الفاخرة. ويسعى المطعم إلى تقديم البرجر الشهي الرائع على أصوله مع أجود المكونات الطازجة وإتاحة الخيارات النباتية أيضًا.

2017-07-26_16-08-36

ويمكن لمحبي البرجر الذين يحافظون على رشاقتهم أن يطلبوا ساندوتش الخس بدلًا من الخبز حيث يحتوي على نسبة أقل من الكربوهيدرات، كما توجد كذلك خيارات عدة من الأطباق الجانبية التي تتنوع بين البطاطا المحمرة، ورقائق البطاطا المقلية، وحلقات البصل وجميعها متاحة في القائمة فضلًا عن ” سكوبرز” بليز برجرز الشهير.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2017-07-26_16-06-49

وليس البرجر فحسب هو ما يجذب الزوار إلى بليز برجرز؛ فعشاق الطعام في دبي سيحبون مشروب “دراي شيك” الجديد، وهو أول ميلك شاك في المدينة يتم إعداده كاملًا من الآيس كريم وليس الحليب. وبالطبع، يوجد الآيس كريم اللذيذ بمزيد من الكريمة الناعمة الغنية والذي يتم إعداده في المطعم.

يحدث الآن  مطعم طاجين يوفر تجربة طعام يحييها الشيف موحا خلال شهر رمضان المبارك 2024

ويولي مطعم بليز برجرز أهمية كبيرة لجودة الطعام؛ ابتداءً من اختيار أفضل لحوم الأنجوس الأمريكي أو الواجيو الأسترالي إلى مجموعات واسعة من أنواع الجبن الشهية التي تشتمل على جبن الشيدر، والإمنتال، والجبن الأمريكي، والبارميزان، والجبن الأزرق.  ولضمان تقديم شطائر لذيذة وطرية، يتم فرم اللحم قبل الشوي فقط وحفظه لمدة أقصاها ساعتين.

2017-07-26_16-06-14

يتميز كل فرع من فروع بليز برجرز من خلال تصميمه الداخلي الذي يعبر عن روح الضيافة المعاصرة التي يقدمها المطعم بمساحته البالغة 400 متر مربع حيث يمكن أن يتسع لـ130 عميلاً في آن واحد، وحيث تتداخل المواد الطبيعية مع الإبداعات الفنية المميزة لفنانين محليين ودوليين، والتي تتنوع بين الجداريات والقطع الفنية واللوحات والجرافيتي

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى