المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم هندية

مطعم بيبرميل وجهة مثالية للمأكولات الهندية

مطعم بيبرميل للفخامة عنوان

عين دبي – مطاعم 

رغم شدة المنافسة بين المطاعم الهندية، إلا أن هناك مطاعم تتربع على عرشها في إمارة دبي، فإن كنت ممن يستمتعون بمذاق المأكولات الهندية، فأعلم أيها القارىء أنك قد وجدت ضالتك في هذا الموضوع حول مطعم بيبرميل.

ويقع مطعم بيبرميل في الطابق الثاني من دبي مول، محتلاً مكاناً مرموقاً على مستوى المول، وعلى مستوى المطاعم الهندية أيضا، بما يشتهر بتقديمه من وجبات المطبخ الهندي الحديث، وقد استطاع المطعم من نقل ضيوفه من إمارة دبي إلى حقبة هندية لم يقم أي مطعم من قبل في تقديمها لرواده. 

مطعم بيبرميل
مطعم بيبرميل دبي مول

وبعد وصولنا للمطعم، استقبلنا النادل لمساعدتنا في اختيار طاولتنا إما في الردهة الداخلية أو بالتراس الخارجي المطل على داون تاون دبي والنافورة الراقصة، حيث قررنا الجلوس على إحدى الطاولات الداخلية للتمتع بالأجواء الهندية بكل حذافيرها، ليبدأ مشوار الاستمتاع بالوجبات والاطباق على أنغام الموسيقى الهادئة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مطعم بيبرميل
تراس مطعم بيبرميل

لقد أعجبنتا قائمة الطعام التي يقدمها المطعم التي ضمت أطباق من أيام الاحتلال من مأكولات برتغالية وبرطانية ومصرية بنكهات هندية، حيث تعتمد هذه القائمة على الابتكار وطريقة التقديم الرائعة بكل ما في الكلمة من معنى من خلال مجموعة منوعة من المشهيات والمقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات.

يحدث الآن  كيوز بار أند لاونج يستضيف حفلاً موسيقياً يحييه الفنان جيريمي آيزك
مطعم بيبرميل
مطعم بيبرميل

لقد وقع اختيارنا على طبق الكالماري المقرمش وطبق السمبوسة، وطبق الجمبري وطبق الريش وطبق جمبو الجمبري كمشهيات ومقبلات قبل الدخول بالاطباق الرئيسية، حيث كان طعم كل منها رائعاً ولذيذاً جداً، مما جعلنا نكرر بعضاً منها قبل الدخول إلى الأطباق الرئيسية.

مطعم بيبرميل
مطعم بيبرميل

أما عن المشروبات، فقد قمنا بتجرية مشروب وادي الزهور “ينصح به” الذي يقوم أحد النوادل بتحضريه أمامك على الطاولة، وامتاز المشروب بطريقة تقديم رائعة وطعم لذيذ جداً.

يحدث الآن  عروض فندق ذا لانا دبي بمناسبة شهر رمضان 2024

ووصولاً إلى الأطباق الرئيسية، حيث وقع اختيارنا على طبق برياني الدجاج الأكثر شهرة في المطبخ الهندي، وطبق المأكولات البحرية، وأما عن المذاق، فحدث بلا حرج من شدة لذة الطعم.

مطعم بيبرميل
مطعم بيبرميل

وليكون الختام بأحسن صورة، فلابد من طلب الحلويات التي اخترنا منها طبق ايس كريم الحليب المغطى بشعر البنات التي امتازت أيضاً بروعة الطعم التي تعجز الكلمات عن وصفها.

وأكثر ما يميز هذا المطعم عن غيره من المطاعم الهندية علاوة عن الطعم، هو السعر ! حيث يمكنك الاستمتاع بالمقبلات والأطباق الرئيسية الحلويات والمشروبات بــ 250 درهماً لشخصين شاملة كل ما ذكر أعلاه، فلا تتردد بأن يكون هذا المطعم أحدى محطاتك القادمة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/مطعم-بيبرميل-وجهة-مثالية-للمأكولات-ال/ (1)
  • مطعم دبي مولmer curries (1)
زر الذهاب إلى الأعلى