المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم بيتشه يكشف عن قائمة طعام استثنائية

قائمة طعام الكمأة السوداء الشتوية في مطعم بيتشه

عين دبي – مطاعم

يقدم مطعم ’بيتشه‘ الإيطالي عن قائمة طعام استثنائية تتيح للذواقة الاستمتاع بأشهى النكهات خلال شهر يناير الجاري.

وقد أبدع فريق الطهاة في المطعم بابتكار قائمة طعام مؤلفة من أربعة أطباق شهية ليقدم من خلالها تجربة طعام فريدة، وذلك بالتزامن مع بداية موسم الكمأة السوداء الشتوية أو ما يُعرف بالترافل.

BICE Restorante-0215 (Copy)

كما حرص رئيس طهاة المطعم الشيف الماهر دافيدي جارديني، على تقديم قائمة طعام محضرة بعناية، تزخر بالأطباق الشهية التي تنضح بنكهة الكمأة السوداء الشتوية ورائحتها المميزة. ويدعو المطعم ضيوفه للانغماس في تجربةٍ مترفة، تبدأ مع طبق المقبلات اللذيذ لوافي نوافو المحضر من البطاطس المشوية وفوندو البارميزان وقطع مبروشة من الكمأة السوداء يعلوه كريمة بياض البيض وصفار البيض المقرمش (مقابل 95 درهم إماراتي). يليه طبق رافيولي بجبن كاستيلمانيو مع الكمأة السوداء، وهو عبارة عن رافيولي محضر محلياً ومحشو بجبن كاستيلمانيو وصلصة الزبدة والميرمية يعلوه قطع مبروشة من الكمأة السوداء الشتوية (مقابل 250 درهم إماراتي). أما الطبق الرئيسي، فقد اختار فريق الطهاة فاراونا ترا باساتو إي بريزينته المكون من لحم دجاج غينيا على هئية شرائح لحم صدر مشوية على الطريقة الكلاسيكية وعيدان دجاج مقرمشة مع صلصة ديمي جلاس المُنكّهة بالكمأة السوداء وبطاطس دوفينواز ذات القوام الكريمي (مقابل 256 درهم إماراتي). وأخيراً، يعتبر طبق إل جيروني دي جلوزي خير ختام لهذه التجربة الفريدة، والذي يدلل حواس الذواقة مع مكوناته اللذيذة التي تضمّ كرات الشوكولاتة البيضاء المحشوة بموس الشوكولاتة الداكنة بطعمة الكمأة السوداء وصلصة التوت (مقابل 40 درهم إماراتي).

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Terrace (Copy)

وهكذا يتيح مطعم ’بيتشه‘ المرموق لضيوفه فرصة الاستمتاع بجميع أطباق قائمته المبتكرة مقابل 595 درهم إماراتي للشخص الواحد، أو يمكنهم التلذذ بكل طبق من القائمة بشكل منفرد. ويطلق المطعم الإيطالي القائمة الجديدة بدءاً من 16 يناير ولغاية منتصف فبراير، مقدماً للذواقة تجربة استثنائية لا تضاهى.

يحدث الآن  عروض مطعم تيرا في فرعَيه بكل من دبي وأبوظبي خلال رمضان 2024

العرض: قائمة طعام الكمأة السوداء الشتوية في مطعم ’بيتشه‘

المدة: يومياً

السعر: 595 درهم إماراتي

للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 97143182520+

ساعات العمل:

يومياً: من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية 3:30 بعد الظهر، ومن الساعة 7 مساءً لغاية 11:30 ليلاً.

برانش يوم الجمعة: من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية 4 عصراً.

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • المطاعم في سوق البحار (1)
  • مطاعم داون تاون (1)
  • مطاعم في الداون تاون (1)
  • مطعم لبناني في البحار دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى