المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم اسيوية

مطعم بيش يستقبل عصافير الحب بأمسية رومانسية تركية

عين دبي – عيد الحب 2017

إن كنت من الذين ما زالوا  يبحثون عن أمسية رومانسية لتمضية ليلة عيد الحب، فلابد لك أن تقرأ هذه المراجعة  Review عن مطعم بيش التركي الذي يتخذ  من فندق شيراتون مول الإمارات مقراً له، والذي لبى فريق موقع عين دبي مؤخرا دعوة لهم لتجربة ما ينوي المطعم تقديمه في تلك الليلة، لتكون أمسية لا تنسى للعشاق.

إن أغلب العشاق يتطلعون إلى أمسية تجمع بين الديكور الجميل، والطعم اللذيذ، والسعر المعتدل، وهذا ما استطاع مطعم بيش التركي من إيجاده لعصافير ليلة عيد الحب.

لقد اخترنا الجلوس في ردهة المطعم الداخلية بإضاءته الخافتة وطاولاته الخشبية، والشموع المضاءة على الطاولة، في حين يوفر المطعم تراساً خارجياً لمحبي الجلوس في الهواء الطلق والتمتع بالرومانسية تحت أضواء النجوم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ليبدأ مشورانا بعد ذلك مع قائمة الطعام، التي ضمت أطايب المطبخ التركي من الأطباق التقليدية وتشكيلة من المازات التركية الباردة والساخنة والسلطات والوجبات الخفيفة، فقد ملأت طاولتنا بـــ المقبلات (الحمص، بابا غنوج، التبولة التركية، ورق عنب، والصلصة الحارة)، ومن المخبوزات قدم لنا صفيحة اللحم بالعجين “البيدا”، إضافة إلى العجة، ومحشيات الدولما من الكوسا والباذنجان والبطاطا، أما عن الأطباق الرئيسية، فكان طبق المشاوي هو الطبق الرئيسي بتنوعه من ريش، ولحم الشقف، والشيش طاووق.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

ولن تحلو أمسية عيد الحب من دون الحلويات، لتضم طاولتك الوجه الحسن والحلوى الرائعة، حيث تناولنا أشهر حلويات المطبخ التركي البقلاوة المحشوة بالآيس كريم.

ولا تقلق بشأن السعر، فقد راعى مطعم بيش خصوصية الليلة للكثيرين، ليكون سعر الشخص الواحد شاملا المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات (شراب العنب الفوار والشاي التركي) 145 درهم.

ولابد من التنويه الى أن عشاء أمسية عيد الحب، يبدأ من الساعة 6:30 مساءً وحتى منتصف الليل، في حين يقدم المطعم خدمة الشيشة في التراس الخارجي، كما ينوي المطعم تقديم هدية عينية للسيدات العاشقات من منتجات “شاين سبا” التابع للفندق.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى