المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم بييرشيك يطلق قائمة طعام جديدة

عين دبي – مطاعم

أطلق مطعم بييرشيك المرتكز على البحر والذي يعد الوجهة الرومانسية الأولى في دبي، قائمة طعام جديدة تضم باقة من الأطباق التي يشتهر بها المطعم مع التركيز على استخدام أجود المكونات.

وقُدمت الأطباق الجديدة ضمن حفل غداء شهد حضور مجموعة من الإعلاميين الذي شاركوا في تجربة تذوق المأكولات المجهزة بإشراف الشيف باولو باليميو، كبير الطهاة الحائز على جوائز والذي تم تعيينه مؤخرًا، بمساعدة فريق العمل.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

ومن بين الأطباق الجديدة المتوفرة على القائمة والتي تم تقديمها خلال الحدث الإعلامي هو طبق أخطبوط بالاموس مع البطاطا بصلصة روميسكو والفاصولياء البيضاء وتشوريزو لحم العجل المقرمش والبصل المكرمل وتتبيلة الغريمولاتا..

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مطعم بييرشيك يطلق قائمة طعام جديدة

أما تشكيلة الأطباق الرئيسية فتضمنت كونفيت سمك السلمون المرقط الأطلسي مع الروبيان الأحمر المقرمش وسوتيه الكرنب وجذر الشمندر مع صلصة الكريمة بالشبت، بينما تم تقديم تشكيلة من حلويات بييرشيك الخاصة.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

ويتمتع المطعم بموقع مميز على امتداد الرصيف المائي في فندق القصر جمير وإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي، ويعد وجهة المأكولات البحرية الأكثر طلبًا لما يوفره من تجربة مذهلة وفريدة لمرتاديه. كما يمنح المطعم ضيوفه فرصة الاستمتاع بمنظر المياه الزرقاء المحيطة في أجواء مذهلة على مدار اليوم.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى