المطاعم والمقاهي

مطعم بييرشيك يعين كبير طهاة جديد

عين دبي – مطاعم

عين مطعم بييرشيك مؤخراً الشيف باولو بيلاميو في مركز كبير طهاة جديد والذي سيعمل بدوره على تطوير قائمة المأكولات في “بييرشيك”، والتي ستسعد مرتادي وجهة المأكولات البحرية الرائدة في دبي.

ومنذ تعيينه في المركز، عمل باولو بيلاميو على إضافة مجموعة من الأطباق المفضلة في القائمة التي تشمل المحار الوردي “تاربوريتش”   وريزوتو المأكولات البحرية ولحم الواغيو البقري مع الكمأة السوداء.

يتميز المطعم بإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي، ويعد وجهة المأكولات البحرية الأكثر طلبًا لما يوفره من تجربة مذهلة وفريدة لمرتاديه. كما يمنح المطعم ضيوفه فرصة الاستمتاع بمنظر المياه الزرقاء المحيطة في أجواء مذهلة على مدار اليوم مع وجبة طعام مكونة من ثلاث أصناف بسعر يبدأ من 199 درهم من السبت إلى الخميس. أما عشاء غروب بييرشيك، والذي يعد الخيار الأفضل، ويتضمن وجبة من ثلاث أصناف فيقدم مقابل 350 درهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يتمتع شيف باولو بخبرة تمتد لأكثر من 15 عاما ويأتي من مدينة بادوفا الإيطالية، وبدأ حياته المهنية كطاهي فني في عدد من المطاعم الإيطالية، قبل أن يجد نفسه في المطبخ بدوام كامل. ويتميز بخبرته في مجال المأكولات الإسبانية والعربية والمتوسطية ​​واليونانية، انتقل الشيف باولو إلى دبي في عام 2010.

يحدث الآن  لادوريه توفر علب البوديوم الأنيقة بمناسبة عيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى