المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

تراتوريا توسكانا يطلق قائمة طعام موسمية إيطالية

عين دبي – مطاعم

يحتفل مطعم تراتوريا توسكانا، الواقع في سوق مدينة جميرا، بمناسبة مرور عام على افتتاحه ويقدم قائمة طعام موسمية طازجة من الأطباق الإيطالية الأصيلة.

وتقدم هذه القائمة التي أشرف عليها كبير الطهاة الشيف باولو بيلاميو في الفترة الممتدة من 6 – 30 سبتمبر 2016، ويمكن لرواد المطعم خلال الأسبوع الفعلي للذكرى السنوية والذي يمتد من 18 – 25 سبتمبر، الاستفادة من عرض “2 مقابل 1” الاحتفالي على جميع الأطباق التي تشملها قائمة الطعام الاحتفالية.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

وتشمل قائمة الشيف باولو الاحتفالية أطباقاً كطبق ’تارتاري دي تونو فريسكو‘ المعدّ من التونا الطازجة مع الأفوكادو  المهروس وكروستيني التين وطبق ’جريجلياتا ميستا دي ماري‘ لشخصين والذي يتكون من ثمار البحر الطازجة المشوية بما فيها سرطان البحر الكندي والجمبري النمر والاسكالوب البحري والكالاماري.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وللحلويات مكان هام في قائمة الشيف باولو إذ يتيح المطعم لرواده فرصة الاستمتاع بتذوق ’بروفيترولز آل شوكولاتو‘ وهي عجينة هشة محشوة بالقشدة المخفوقة وتغطيها طبقة من الشوكولاتة أو حلوى ’ميرينجاتا آل ليموني‘، كعكة مرينج الليمون الطازج.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

تتوفر قائمة الطعام الخاصة بالذكرى السنوية الأولى لـ’تراتوريا توسكانا‘ من الآن ولغاية 30 سبتمبر 2016. لا يعتمد المطعم أي سياسة حجوزات ولكن يمكن للزوار الاتصال على الرقم 044323232.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى