رمضان أحلى في دبي

مطعم جان جورج دبي يعلن عن عروضه لرمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

يدعم مطعم جان جورج دبي هذا العام مفهوم الجمعات العائلية على طاولة إفطار واحدة بعيداً عن صخب البوفيهات الكبيرة ويوفر أجواء أكثر تقارباً وخصوصية خلال الشهر الفضيل مع قائمة طعام زاخرة بأشهى الأطباق المنكهة والمليئة بالألياف والمرطبات التي تعيد للجسم حيوته بعد ساعات صيام طويلة.

تتكون القائمة من مجموعة مميزة من التمر المجدول لكسر الصيام يليها مجموعة من العصائر والموكتيلات المرطبة التي يشتهر بها مطعم جان جورج دبي من مثل ” ليموناضة اللافيندر” و” جان جورج باشن” و عصير “التفاح الاخضر”.  .

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

يبدأ التقديم بمجموعة من الشوربات الساخنة ذات النكهة المميزة كشوربة الطماطم بالكريمة مع الخبز والريحان وجبنة الشيدر، التي ستنزل على طاولة مجهزة بقائمة منوعة من المقبلات والمشهيات التي تساعد على تحفيز الحواس والاستمتاع بالطعم المميز، ومنها سمبوسة الدجاج الحارة مقدّم مع اللبن بالكزبرة، وسلطة الكرنب مع زيت الزيتون البكر الصافي، وسلطة البطيخ وجبنة فيتا بزيت زيتون بالإضافة إلى جبنة بوراتا مع مربى الليمون وخبز تشيباتا المحمّص، والكلماري المقلي المقرمش بحامض اليوزو ومخلل الفلفل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقدّم بعدها المطعم مجموعة من الخيارات المقدمة من الأطباق الرئيسية منها دجاج مقلي مقدم مع كريمة الذرة وصلصة الزبدة، وسمك السلمون المشوي مع صلصة ليمون الهابانيرو الحامض، والكرنب الملفوف المحمص و الزعتر. ولمحبي الإفطار الخفيف، يقدم المطعم بيتزا بجبن فونتينا وفطر الترافل. ولا تخلو طاولة رمضان من تشكيلة كبيرة ومنوعة من الحلويات العالمية الموقعة ببصمة الشيف جان جورج.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

سعر الإفطار: 195 درهم للشخص ويمكن للأطفال دون سن ال12 الاختيار من القائمة الرئيسية.

للحجز، الرجاء الاتصال على: 04 343 6118  

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى