المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

مطعم جنون في دبي

عين دبي – مطاعم

يعتبر مطعم جنون  junoon restaurant التي تحمل معنى الشغف باللغة الهندية من أكثر المطاعم الآسيوية شعبية في دبي، وأكثر ما يشتهر به هذا المطعم أنه يقدم المطبخ الهندي المعاصر القادم من نيويورك إلى دبي.

يقدم مطعم جنون قائمة متنوعة، وتقدم الوصفات المبتكرة ذات الأصول الهندية التقليدية، التي ترضي كافة الأذواق، بالإضافة الى الحلويات المتنوعة وقائمة المشروبات الكبيرة المنتقاة بعناية بأسعار مناسبة جدا.

_5541cdd975d26

وتوفر قائمة طعام غداء مطعم جنون تشكيلة مبتكرة من أشهى الأطباق الهندية التقليدية المعززة بلمسات عصرية والتي تستخدم مكوِّنات محلية طازجة وخمسة من أشهر طرق الطهي الهندية وهي: التندور وتعني الشَّي في فرن من الفخّار، وطاوة وتعني الطهي بمقلاة من الحديد الصَّب، وسيجري ويعني الطهي فوق موقد مكشوف، وهاندي لطهي أطباق الكاري، وباثّار وتعني الطهي فوق أحجار حارة جداً .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

junoon3

ومن أبرز الأطباق التي يشتهر بها المطعم نذكر طبق باجاري بايِنجان وهو عبارة عن ثمار باذنجان صغيرة مطهية مع جوز الهند وأوراق الكاري والتمر الهندي، وطبق تاميليان كاري أي الكاري المحضَّر بطريقة ولاية التاميل الهندية وهو عبارة عن سمك الإمبراطور المطهي مع ثمار المانجو الخضراء وأوراق الكاري وحبوب الخردل، وطبق سكوتش كاري وهو عبارة عن لحم ماعز نالي مع صلصة البصل والفلفل الأخضر الحار وتقدم مع خياراتكم من الأرز أو خبز النان.

يحدث الآن  مطعم كابو للشيف باكو موراليس يفتتح في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل

2016-09-14_19-25-13

المطعم يتميز  بأعلى مستويات من الخدمة والأجواء العصرية المريحة والهادئة، ويعتبر المكان الأمثل للقاء شركاء العمل أو تناول الطعام مع العائلة و غيرها الكثير.

2016-09-14_19-23-13

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى