المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم جوستو الإيطالي في فندق البندر روتانا

مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية الموسمية والأصيلة

عين دبي – مطاعم

يقدم المطعم الإيطالي جوستو، والذي يقع في الطابق الثامن عشر من فندق البندر روتانا، مجموعة متنوعة من أطباق المطبخ الإيطالي الأصيلة.يقع مطعم جوستو الإيطالي في فندق البندر روتانا على الشاطئ الشمالي لخور دبي، ويفتح المطعم أبوابه يومياً أمام الضيوف لتناول المشروبات من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 7:00 مساءً ويُقدم العشاء من الساعة 7:00 مساءً حتى 11:30 مساءً.

يحدث الآن  مطعم جونز ذا غروسر يوفر قائمة طعام مميزة لرمضان 2024
مطعم جوستو الإيطالي في فندق البندر روتانا
مطعم جوستو الإيطالي في فندق البندر روتانا

يستوحي مطعم جوستو الإيطالي والذي يطل على خور دبي، فكرته من مفهوم المطاعم العصرية ذات الأجواء العائلية، وتركز فلسفة الطعام المتخصصة لدى جوستو على الأطباق الإيطالية الموسمية والأصيلة.
هذا وتتغير قائمة الأطعمة لدى جوستو وتتنوع أصنافها خلال الأسبوع، لتقدم مكوناتٍ طازجة مختارة ومحضرة تحت إشراف الشيف الإيطالي فورتوناتو ليوكاتا، وتتواجد صورة ميدان سانتا ماريا ماجيوري في روما المرسومة على إحدى جدران المطعم.
كما يتميز التصميم الداخلي للمطعم بلمسات من الخشب والنحاس، وقد صُممت شرفة المطعم الخارجية لتوحي بحفاوة الضيافة وتعكس صورة إحدى الساحات الإيطالية، وتوفر جواً مناسباً يتيح للضيوف تذوق العصائر الإيطالية الكلاسيكية أو تناول الطعام في الهواء الطلق مع الاستمتاع بإطلالاتٍ على برج خليفة وخور دبي.
للحجز ومزيدٍ من المعلومات، يُرجى التواصل على الرقم: + 971 (4) 704 2222

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى