المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبيةمطاعم اسيويةمطاعم شرقية

مطعم جياردينو في دبي

عين دبي – مطاعم

يعتبر مطعم جياردينو giardino الوجهة المفضلة لعشاق المأكولات العالمية والأجواء الفاخرة في إمارة دبي، حيث يقع في بلازو فيرساتشي دبي ليقدم تجربة طعام مميّزة ترضي جميع الأذواق في أجواء مريحة وهادئة.

ويتميز المطعم بمساحات فسيحة وأنماط فيسفسائية مميزة تزين الجدران والأعمدة، ويحاكي المطعم بيئة الأدغال التي تتجسد من خلال الديكور الجريء، ومنطقة حوض سباحة إيشيا، ومحطات اجتماعية تفاعلية حية  تستخدم مكونات من السوق المحلي، وتتيح للضيوف التفاعل مع الطهاة وتذوّق مأكولات أصيلة من جميع أنحاء العالم.

يحدث الآن  فندق حياة ريجنسي دبي يعلن عن احتفالاته بعيد الفطر 2024

giardino_-_indoor_-_sofa

ويقدم المطعم أشهى المأكولات التي تجمع النكهات المتنوعة من المطابخ المتنوعة العربية، والصينية، والهنديه والايطاليه مع تشكيلة من المشروبات اللذيذة والكوكتيلات المتميزة مع الموسيقة الحية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

girdino2

يعتبر فندق بلازو فرساتشي دبي من أشهر الفنادق الفاخرة في دبي، ويتميز بتصاميم وديكورات داخلية مبهرة تحمل لمسات مصممة الأزياء العالمية الشهيرة دوناتيلا فرساتشي.

girdino3

يضم 215 غرفة، مروراً بالردهة الكبيرة (اللوبي)، والتي تمتد على مساحة 1000 متر مربع، وتزهو بأرضية مبهرة من الرخام والفسيفساء بمساحة 1000 متر مربع، ومفروشات تم تصميمها وحياكتها خصيصاً للفندق، ومنسوجات مزينة بأشكال الطواويس، والصقور، والخيول.

يحدث الآن  تجربة برانش مسائية فاخرة في مطعم أماسينا دبي خلال عيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى