المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم جي أر كيه فريش كريك قريبا في برجمان

عين دبي – مطاعم

يستعد مطعم جي أر كيه فريش كريك GRK Fresh Greek لإفتتاح مطعمه الثاني في مركز برجمان، دبي خلال شهر أغسطس 2016.

ويقوم المطعم بإحضار المنتجات اليونانية، بما في ذلك زيت الزيتون البكر والعسل اليوناني الطبيعي والصافي والزبادي بالإضافة إلى أجود أنواع اللحوم والسلطات الطازجة والأعشاب والبهارات لـــتقديم تجربة طعام مثالية لوجبات الغداء السريعة ولوجبات العشاء الهادئة.

تبقى أطباق GRK المفضلة على قائمة الطعام  كطبق الييرو Yeero والمكون من مواد طبيعية والمتبل في خلطة مميزة من البهارات العطرية والأعشاب الطازجة. يوضع اللحم على شكل طبقات ويُشوى على سيخ دوّار تقليدي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كل هذا الأطعمة تقدم في المطعم الجديد الذي تُقدر مساحته بـ 3000 متر مربع والذي يتسع إلى أكثر من 100 شخص مع جلسات داخلية وخارجية.

يحدث الآن  النادي الشاطئي أُو بيتش يفتتح فرعه الجديد في دبي

ومن الأطباق المميزة الأخرى، طبق الفيتا المعتّقة وسلطة البطيخ وكرات لحم GRK اللذيذة ودونات GRK الرائعة. يعتبر افتتاح مطعمGRK Fresh Greek الجديد جزء من خطة المجموعة في التوسع لتعزز وجودها كوجهة للطعام اليوناني الأصيل في دبي.

سيتمكن محبو GRK Fresh Greek الآن من تناول أطباق الييرو Yeeros التي يشتهر بها GRK وطبق السوفلاكي Souvlaki الجديد في موقعين ملائمين في دبي.

مواعيد عمل مطعم GRK Fresh Greek الموجود في مركز برجمان تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً حتى منتصف الليل في أيام الأسبوع ومن الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية صباحاً في نهاية الأسبوع.

يحدث الآن  قائمة طعام مختلطة حصرية من مطعم كاتسويا و مطعم يامانوتي أتيلير

شاهدوا الصور 

إفتتاح فرع جديد لمطعم GRK Fresh Greek في برجمان دبي إفتتاح فرع جديد لمطعم GRK Fresh Greek في برجمان دبي

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى