المطاعم والمقاهي

مطعم دين تاي فونغ يفتتح فرعاً له في مركز الغرير

عين دبي – مطاعم

يشهد مركز الغرير، وجهة التسوق الرائدة في دولة الامارات، افتتاح الفرع الثاني من المطعم التايواني الحاصل على نجمة ميشلان دين تاي فونغ.

المطعم صنف من بين أفضل 10 مطاعم  في العالم من قبل صحيفة نيويورك تايمز ومن بين أفضل 101 مطاعم من قبل الناقد الحائز على جائزة بوليتزر جوناثان جولد. أعلن أخيرا عن انضمامه لردهة المطاعم المرموقة والمتجددة التي تقع في الطابق الارضي من مركز الغرير.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

ويشتهر مطعم دين تاي فونغ بطبق الشاولنغباو وهوحساء الدمبلنغ المطبوخ على طريقة شنغهاي المميزة ويقدم أيضا أطباق الروبيان ودمبلنغ الدجاح مع الصلصة الحارة والارز المقلي والجمبري والفاصوليا مع الثوم وتشكيلة واسعة من الشاي والعصائر، ويتيح أيضا المطعم لزواره فرصة مشاهدة طريقة عمل الدمبلنغ من خلال مفهوم المطبخ المفتوح مما يضيف المزيد من المتعة على تجربة تناول الطعام.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مطعم دين تاي فونغ يفتتح فرعاً له في مركز الغرير

تبلغ مساحة فرع دين تاي فونغ أكثر من 8000 قدم مربع مما يجعله واحد من أكبر الافرع ال100 المنتشرة حول العالم ولقد تم توظيف أكثر من 117 موظف للعمل في الفرع المصمم من قبل المهندس المعماري أنطوني بون.

يحدث الآن  عروض مطعم تيرا في فرعَيه بكل من دبي وأبوظبي خلال رمضان 2024

يذكر أن ردهة المطاعم في مركز الغرير تقدم العديد من خيارات الطعام المتنوعة والمناسبة للعائلات مثل ياكيتات الياباني وبيستون صمد ومطاعم الوجبات السريعة مثل دينيز وكبابجي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى