المطاعم والمقاهيرأس السنة الميلادية

مطعم ذا آيفي يستعد لإغلاق أبوابه في دبي

عين دبي – مطاعم

ينوي المطعم البريطاني الكلاسيكي ذا آيفي، إغلاق أبوابه في دبي بشكلٍ نهائي، وسيقيم حفلة وداع ذا لاست نايت أوف ذا آيفي عشية ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2016.

سيودع المطعم الحائز على العديد من الجوائز إمارة دبي بعد مدة تألق امتدّت لخمس سنوات في فندق جميرا أبراج الإمارات، و سيقدم خلال هذه الفترة المتبقية له والتي لا تتجاوز الشهرين عن موعد إنهاء خدماته في دبي, باقاتٍ خاصّة بموسم الأعياد، كعروض يوم أو ليلة العيد وعروض يوم تبادل الهدايا، كما يقدّم المطعم خدمة ’ذا آيفي آت هوم‘ لتوصيل طلبات الدجاج الرومي إلى المنازل في الأعياد البريطانية التقليدية دون تكبد أي عناء يُذكر.

يحدث الآن  إفتتاح مطعم لا دام دو بيك للشيف الشهيرة آن صوفي بيك في دبي

قائمة عروض ’وداعاً- آيفي‘ الحصرية:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

عرض ’آفتر أورز آت ذا آيفي‘: يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من المشروبات التي تضم: (شراب العنب وشراب الشعير والمشروبات الفاخرة والمحضرة محلياً والكوكتيلات المبتكرة) مقابل 99 درهم فقط يومياً من الساعة 5:00 عصراً حتى 8:00 مساءً.

قائمة طعام ’ذا آيفي كلاسيكس‘: تضم هده القائمة ثلاث وجبات تضم تشكيلة مختارة بعناية من أطباق المطعم الكلاسيكية مقابل 200 درهم إماراتي للشخص الواحد، وذلك يومي الأحد – الأثنين ومن الساعة 5:00 عصراً – 11:00 مساءً.

ليلة السيدات ’ليديز نايت‘: يتيح مطعم ’ذا آيفي‘ للسيدات فرصة الاستمتاع بتناول ثلاث وجبات ترافقها أربعة مشروبات (عصائر العنب أو الكوكتيلات) مقابل 199 درهم إماراتي كل يوم ثلاثاء من الساعة 6:00 مساءً – 10:00 مساءً.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

غداء العمل ’ذا آيفي بزنس لانش‘: يتكون من طبقين مقابل 130 درهم إماراتي، أو مكونة من ثلاثة أطباق مقابل 150 درهم إماراتي، من الأحد إلى الخميس من الساعة 12:00 حتى 16:00.

يفتح مطعم ’ذا آيفي‘ أبوابه من الساعة 12 ظهراً يومياً وحتى 31 ديسمبر 2016. للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 319876 ولخدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، يرجى الاتصال على الرقم: 044323232

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى