المطاعم والمقاهي

مطعم ذا ريب روم يطلق قائمة طعام جديدة

عين دبي – مطاعم

يقدم مطعم ’ذا ريب روم‘، الواقع في فندق جميرا أبراج الإمارات قائمة مأكولات خاصة باللحوم و التي يتم تحضيرها من طرف فريق عالمي المستوى من خبراء المطعم .

تضم القائمة مجموعة من الأطباق الرائعة مثل وصفات الروبيان الأطلسي بسعر 355 درهماً إماراتياً؛ إلى جانب طبق باتشر بلوك بحجم كبير يشتمل على لحم خاصرة الضأن مع الأضلاع، والأضلاع القصيرة، وكرات صغيرة من البرغر وكفتة الأضلاع بسعر 660 درهماً إماراتياً؛ إضافة إلى الطبق المستوحى من المطبخ الكوبي والمكون من لحم خاصرة عجل الواجيو الأسترالي المغذى على الحبوب بسعر 525 درهماً إماراتياً.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

كما ترحب قائمة المأكولات الجديدة بعودة مجموعة متنوعة من أصناف المقبلات اشتملت على اللحوم الباردة مع أنواع المخلل الشهية، إضافة إلى حساء المحار، وجبن بوراتا الإيطالي مع الطماطم، إلى جانب رقائق البطاطا المطبوخة ثلاث مرات، وغراتان البطاطا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن ناحية أخرى، يستمر المطعم بتقديم طبقه الأسبوعي الشهير ’بوربون آند بيف‘ مساء كل خميس ليتيح للزوار فرصة الاستمتاع بسلسلة كاملة من الأضلاع المشوية إلى جانب طبق المعكرونة بالجبنة والذرة الطازجة. يتم تقديم هذه الوجبة الشهية بخبرة عالية مع شراب فاخر بسعر 250 درهماً إماراتياً.

يحدث الآن  مطعم كابو للشيف باكو موراليس يفتتح في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل

للمزيد من المعلومات حول قائمة الطعام الجديدة، يرجى الاتصال على الرقم: +97144323232

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/مطعم-ذا-ريب-روم-يطلق-قائمة-طعام-جديدة/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى