المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

مطعم ذا كارفنغ بورد الأمريكي يفتتح أول فروعه في دبي

عين دبي –  مطاعم 

إفتتح مطعم ذا كارفنغ بورد للسندويتشات، أول مطاعمه خارج الولايات المتحدة الأمريكية في مجمع سيتي ووك المرموق في دبي.

يشتهر “ذا كارفنغ بورد” بتقديم وجبات الأطعمة الكلاسيكية المريحة مع الخبز على هيئة سندويتش، وقد أحدث طفرة في صناعة السندويتشات المتميزة التي تبلغ قيمتها 21 مليار دولار. ومع أكثر من 50 ابتكاراً فريداً من السندويتشات على قائمته – التي تشملسندويتش السباغيتي وكرات اللحم الشهير – يتم إعداد معظم العناصر في المطعم باستخدام مكونات طازجة فقط.

يقع المطعم في مجمع سيتي ووك بدبي، ويقدم للضيوف مكونات عالية الجودة بأسعار معقولة. فمن البرغر الطري إلى الجبنة الدبقة المشوية، سيجعلك “ذا كارفنغ بورد” تبتسم وتقرر العودة مراراً إلى المطعم لتتذوق المزيد.  ويمكن طلب اللحوم عالية الجودة ورقائق البطاطس الطبيعية مع استخدام المنتجات العضوية والمحلية عند توفرها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومع توقع افتتاح محلين آخرين خلال عام 2018 في برج أونيكس ودبي مول، من المفترض أن يكون مطعم “ذا كارفنغ بورد للسندويتشات” أحدث مطعم في دبي من بين مطاعم الإمارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  مطعم بول آند بير يوفر وجبة برانش استثنائية إحتفالاً بعيد الفصح 2024

يتلقى “ذا كارفنغ بورد” ثناءً كبيراً من يو إس إيه توداي وفود نتورك وإيتر وغيرها من الصحف، ويشتهر ببعض من ابتكارات السندويتشات الفريدة والشهية التي يقدمها.

ومن الابتكارات الشهيرة التي تثري القائمة “البنتلي”، وهي وجبة عشاء تقليدية من اللحم تتكون من ربع رطل من شرائح فيليه مينيون المتبلة تقدم مع خبز سياباتا، وتغطى بمايونيز اللحم المقدد والجبنة الزرقاء والبصل المشوي والسبانخ الطازجة.

ومن المأكولات التي يفضلها الضيوف أيضاً “سندويتش السباغيتي وكرات اللحم”، وهو مستوحى من طبق السباغيتي وكرات اللحم التقليدي ويتكون من كرات اللحم المحضرة في المطعم والمقطعة إلى شرائح تغطيها طبقة من صلصة المارينارا بالثوم والريحان وطبقة سميكة من جبنة الموزاريلا الذائبة بين طبقتين من معكرونة السباغيتي بجبنة البارميزان الملفوفة لتأخذ شكل رغيف خبز مستدير.

يحدث الآن  مطعم طاجين يوفر تجربة طعام يحييها الشيف موحا خلال شهر رمضان المبارك 2024

يقع مقر “ذا كارفنغ بورد” الرئيسي في حي تارزانا في كاليفورنيا، وهو النسخة المبتكرة للسندويتشات الكلاسيكية. تطرح هذه العلامة التجارية أحدث معايير تقديم السندويتشات، من الديكورات العصرية وموسيقى الجيل الجديد والمكونات المختارة بعناية. ومن المؤكد أن يشعر الضيوف بالراحة بينما يستمتعون بتجربة شهية أفضل تقدَّم لهم مع الاهتمام بالتفاصيل المرتبطة بالمذاق والديكور والخدمة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى